الرئيسيةمحليةصراع بين تشيلي وبنما على البطاقة الأخيرة

شيكاجو- ا ف ب: تلتقي تشيلي حاملة اللقب مع بنما في قمة نارية في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لحسم البطاقة الأخيرة المؤهلة إلى الدور ربع النهائي.
وتتصدر الأرجنتين المجموعة برصيد 6 نقاط وهي حجزت بطاقتها إلى ربع النهائي وتلتقي بوليفيا الأخيرة في مباراة هامشية، فيما تتقاسم تشيلي وبنما المركز الثاني برصيد 3 نقاط لكل منهما مع أفضلية فارق الأهداف لحاملي اللقب.
ويحتاج المنتخب التشيلي إلى التعادل فقط لضمان استمراره في الدفاع عن اللقب الذي أحرزه للمرة الأولى في تاريخه العام الماضي على حساب الأرجنتين بركلات الترجيح في المباراة النهائية.
ويعاني المنتخب التشيلي الأمرين في النسخة الحالية فهو خسر أمام الأرجنتين في الجولة الأولى 1-2، وفاز بشق النفس على بوليفيا بالنتيجة ذاتها وفي الوقت بدل الضائع، وهو يملك بالتالي فرصة لتلميع صورته وإنقاذ ما يمكن إنقاذه وتفادي فقدان اللقب بالنظر إلى الفوارق الكبيرة بينه وبين بنما.
واعترف مدرب تشيلي الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي بالصعوبات التي يعاني منها منتخب بلاده بيد أنه أبدى تفاؤله بالمستقبل.
في المقابل، تدخل بنما المباراة بمعنويات مهزوزة عقب خسارتها المذلة أمام الأرجنتين بخماسية نظيفة، وستكون مهمتها صعبة أيضا أمام تشيلي ونجومها آرتورو فيدال واليكسيس سانشيز وماوريسيو آيسلا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة