الرئيسيةالدورى الايطالىصراع ثلاثي على توقيع نجم ليفربول

ليفربول – الدوري الإنجليزي الممتاز

وكالات : قد يشهد سوق الانتقالات الصيفية القادم صراعًا ثلاثيًا مشتعلًا بين كل من إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني وكذلك باريس سان جيرمان الفرنسي على توقيع نجم ليفربول الهولندي جورجينيو فينالدوم.

وسيكون فينالدوم متاحًا في الصيف لأي فريق يريد ضمه مجانًا، إذ ينتهي عقده مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بنهاية الموسم الجاري، فيما لم يقم بتجديد عقده حتى اللحظة.
إنتر ميلان وبرشلونة وباريس سان جيرمان يريدون جورجينيو فينالدوم

وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن اللاعب الدولي الهولندي يملك فرصة تجديد عقده مع الريدز لموسم إضافي، إلا أن ثلاثة أندية تضع أعينها عليه وترغب في الحصول على خدماته، وعلى رأسها إنتر ميلان بقيادة المدير الفني أنطونيو كونتي.
وقد يضع كونتي كامل تركيزه على التعاقد مع فينالدوم الصيف القادم من أجل تعويض الرحيل المحتمل للثلاثي ماتياس فيسينو ومارسيلو بروزوفيتش وكريستيان إريكسن.

ولن تكن مهمة إنتر ميلان سهلة في الحصول على توقيع الهولندي، إذ يحظى اللاعب أيضًا باهتمام مدربه السابق في الطواحين رونالد كومان، المدير الفني الحالي لبرشلونة، والذي كان قد وضعه ضمن قائمة طلباته في سوق الانتقالات الصيفية الماضي، إلا أن الأزمة الاقتصادية التي يمر بها البلوجرانا منعه من ضمه.
كذلك، يدخل فينالدوم ضمن اهتمامات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي قد يسعى لتعزيز خط وسط ميدانه الصيف القادم بخدمات نجم المنتخب الهولندي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....