الرئيسيةالدورى الاسبانىصراع #رونالدو و #ميسي على جائزة الفيفا

برلين (د ب أ) – أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الأسباني، والأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الاسباني، جاءا على رأس قائمة المرشحين للفوز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب كرة قدم في عام 2017.
وقاد رونالدو ريال مدريد لإنجاز غير مسبوق يتمثل في الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا، كما قاده للتتويج بلقب الدوري الاسباني في الموسم الماضي.
وضمت القائمة، التي تشمل إجمالي 24 لاعبا، أيضا من ريال مدريد كلا من داني كارفاخال وتوني كروس ولوكا مودريتش وسيرخيو راموس وكيلور نافاس.

كذلك ضمت القائمة لاعبين من برشلونة على رأسهم النجم ميسي، إلى جانب أندريس إنييستا ولويس سواريز، وضمت أيضا النجم البرازيلي نيمار، الذي رحل مؤخرا عن برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية.

وشملت قائمة المرشحين للجائزة كذلك، جيانلويجي بوفون ،حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي، وأنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الاسباني، وروبرت ليفاندوفسكي، لاعب بايرن ميونخ الألماني، وزميله الحارس مانويل نوير.

ويجرى التصويت لاختيار الفائز مدربو وقادة المنتخبات الوطنية وممثلون عن وسائل الإعلام وروابط المشجعين، وذلك في حفل الفيفا المقرر في العاصمة البريطانية لندن في 23 أكتوبر المقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة