الرئيسيةالدورى الاسبانىصراع سعودي على لاعب ريال مدريد السابق

ريال مدريد

سعودي 360 – أبدت 3 أندية في الدوري السعودي للمحترفين، رغبتها في التعاقد مع الإسباني ألفارو ميدران لاعب ريال مدريد السابق والمحترف حالياً في صفوف شيكاغو فاير الأمريكي.

3 أندية سعودية ترغب في ضم ألفارو ميدران
وقال خبير الانتقالات الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ميدران لاعب شيكاغو فاير يحظى باهتمام سعودي خاص.

وأشار فابريزيو رومانو إلى أن أندية الفيصلي والحزم والتعاون في الدوري السعودي تُريد التعاقد مع الفارو ميدران نجم وسط شيكاغو فاير.
وأوضح رومانو في تغريدته أن ألفاروميدران سيتلقى المزيد من العروض، وإذا انتقل إلى الدوري السعودي فسيكون أحد النجوم بالموسم المقبل.

قصص سبورت 360

Former Chicago Fire, Real Madrid and Valencia midfielder Álvaro Medran has received 3 offers. Al-Faisaly, Al-Hazem and Al-Taawoun are trying to sign him. 🇸🇦🇪🇸 #transfers
More proposals to come – if he accepts to join, he’ll be one of the stars of the league next season.
— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) December 3, 2021

ويبلغ ألفارو من العمر 27 عاماً وقد سبق له تمثيل أندية ريال مدريد وخيتافي وألافيس وفالنسيا ورايو فاليكانو قبل أن ينتقل إلى صفوف شيكاغو فاير في عام 2020.
وخاض ألفارو ميدران  225 مباراة خلال مسيرته مع الأندية التي مثلها وقد أحرز 37 هدف وصنع 17 تمريرة حاسمة وذلك بحسب أرقامه عبر موقع ترانسفير ماركت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة