Home عالمية صربيا تسعى لإخفاء رونالدو والبرتغال

صربيا تسعى لإخفاء رونالدو والبرتغال

صربيا تسعى لإخفاء رونالدو والبرتغال

بلجراد (رويترز) :

 قال برانيسلاف ايفانوفيتش قائد منتخب صربيا لكرة القدم إن منتخب بلاده يملك ما يكفي لاحتواء قدرات البرتغال وخاصة كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم وذلك خلال لقاء المنتخبين في تصفيات بطولة أوروبا 2016 في لشبونة بعد غد الأحد.

وتحتل البرتغال المركز الثاني في المجموعة التاسعة برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات وبفارق نقطة واحدة اقل من الدنمرك المتصدرة التي خاضت مباراة أكثر بينما يحتل المنتخب الصربي المركز الرابع برصيد نقطة واحدة من ثلاث مباريات خلف ألبانيا التي تملك أربع نقاط من ثلاث مباريات.

وقال ايفانوفيتش الظهير الأيمن لتشيلسي بان صربيا بحاجة للخروج بشيء ما من استاد الضوء من اجل الإبقاء على أي أمل واقعي لها في بلوغ البطولة التي ستقام في فرنسا العام المقبل.

وأضاف ايفانوفيتش لوسائل إعلام صربية اليوم الجمعة “إنها مباراة كبيرة بالنسبة لنا وهي تمثل وبكل تأكيد اللحظة الفارقة في التصفيات لاننا كنا نتوقع أن نحصل على أكثر من نقطة واحدة من أول ثلاث مباريات.”

وتابع “يعد رونالدو واحدا من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة ومن غير الممكن إيقافه.”

واستطرد “أن تكون الأفضل فان عليك أن تثبت نفسك كل يوم وفي كل مباراة وهذا ما يقوم به (رونالدو). السيطرة عليه ستشكل تحديا ضخما بالنسبة لنا لكننا سنبذل كل ما نستطيع.”

وقال “منتخب البرتغال فريق كبير إلا انه خسر 1-صفر على أرضه أمام ألبانيا وظهر خلال اللقاء انه عرضة للاهتزاز.”

وستكون المباراة اول ظهور رسمي لرادوفان كوريتشيتش مدرب صربيا الذي تولى المهمة بديلا لديك ادفوكات في نوفمبر الماضي عقب ترك المدرب الهولندي للمهمة عقب الخسارة 3-1 أمام الضيفة الدنمرك.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here