الرئيسيةالدورى الاسبانىصفقة باريسية غير متوقعة قد تحرم ريال مدريد من صفقة مبابي!

كيليان مبابي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – لم يُحسم بعد أي شيء بخصوص مستقبل الفرنسي كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الفرنسي أو وجهته المقبلة في ظل لهث ريال مدريد الإسباني خلف الحصول على توقيعه منذ عدة أشهر.

وقد تعرف الأيام المقبلة تطورات في الأحداث، قد تجعل مبابي يغير رأيه ويستمر في تقمص ألوان الفريق الباريسي بتجديد عقده مع الفريق، والذي يصل لخط النهاية في يونيو المقبل.
باريس قد يتعاقد مع زيدان ويقنع مبابي بالبقاء

تقارير صحفية أفادت بأن باريس قد يقدم على صفقة ربما تجعل مبابي يبقى ويجلس على طاولة التجديد، بالتعاقد مع مواطنه زين الدين زيدان، ليكون المدير الفني الجديد للفريق الباريسي بدلاً من الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.
المدريدي السابق، أنطونيو كاسانو، قال عبر تطبيق تويتش أن زيدان يمكن أن يكون المدرب الجديد لباريس في ظل وجود شكوك حول استمرار بوتشيتينو في منصبه.
قصص سبورت 360

ولا يرتبط زيدان مع أي ناد بأي عقد حالياً منذ رحيله عن ريال مدريد، وتبقى فكرة تدريبه لمنتخب فرنسا مجرد شائعات حتى اللحظة، وربما يتجه زيزو لتولي تدريب أبناء العاصمة الفرنسية.
وقال كاسانو نصاً عبر تويتش” عُمر بوتشيتينو في باريس قصير، لقد أخبروني عدة أمور سيئة عنه في النادي، إنه شخص جيد لكن كمدرب لم يقدم أي شيء فني أو خططي، والفريق يطلب منه ذلك، وهو يطلب من اللاعبين النصيحة في كيفية اللعب”.
وأكمل الإيطالي الدولي السابق” لم يسبق لماوريسيو أن درب أبطالاً، إنه يعيش فترة صعبة الآن بالتعامل مع عظماء الكرة، مما أفهمه، لو استمر بوتش سيكون لوقت قصير، وهناك زيزو في الانتظار”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....