الرئيسيةالدورى الاسبانىصفقة تبادلية تُعيد أداما تراوري إلى برشلونة

أداما تراوري – وولفرهابتون – الدوري الإنجليزي

وكالات : تلوح في الأفق بوادر صفقة تبادلية بين برشلونة وولفرهامبتون، وذلك في ظل سعي الفريق الكتالوني لتعزيز صفوفه بأقل التكاليف الممكنة، وسط الأزمة المالية الخانقة التي يتخبط فيها.

وتعاقد برشلونة حتى الآن مع 4 لاعبين، وهم إيريك جارسيا وسيرجيو أجويرو من مانشستر سيتي، وإيمرسون ظهير ريال بيتيس، وممفيس ديباي جناح ليون.
برشلونة يعثر على صيغة التعاقد مع تراوري:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن أداما تراوري من الممكن أن يعود إلى برشلونة، في صفقةٍ تبادلية ينتقل بموجبها فرانسيسكو ترينكاو إلى وولفرهامبتون، حيث يعد اللاعب البرتغالي من بين اللاعبين الذين يسعى البارسا للتخلص منهم.
ولم يقدم ترينكاو الأداء المنتظر منه في موسمه الأول مع برشلونة، ومع حاجة النادي الكتالوني إلى كسب المال وتقليل النفقات، فإن البرتغالي واحد من بين اللاعبين المرشحين للمغادرة، ولكن البارسا لم يحدد حتى الآن صيغة رحيله.

وفي المقابل، يمتلك أداما تراوري عقداً ساري المفعول مع وولفرهامبتون حتى عام 2023، لكن الجناح الإسباني يريد تغيير الأجواء بعدما تراجعت أدواره داخل قلعة الذئاب وكذا رحيل المدرب نونو سانتو.
ويتمتع برشلونة وولفرهامبتون بعلاقات جيدة، بعدما انتقل نيلسون سيميدو إلى الذئاب خلال الصيف الماضي، وبالتالي يبدو خيار الصفقة التبادلية بين النادي الإنجليزي والبلاوجرانا قائماً.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة