Home خليجية صفقة ليما إلى الاتحاد بين الحقيقة والخيال !

صفقة ليما إلى الاتحاد بين الحقيقة والخيال !

صفقة ليما إلى الاتحاد بين الحقيقة والخيال !

فابيو ليما – مهاجم الوصل الإماراتي

سعودي 360 – يبدو أن الاتحاد في طريقه إلى تحقيق حلم جماهير عن طريق القيام بميركاتو تاريخي، حيث نجح في حسم صفقة صيفية واحدة فقط حتى الآن، بالتعاقد مع البرازيلي إيجور كورنادو، نجم الشارقة الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الاتحاد نجح في إقناع اللاعب الذي ضغط على إدارة ناديه للموافقة على رحيله، حيث سينضم للعميد لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم إضافي، مقابل 10 ملايين دولار يحصل عليها الشارقة، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو سنويًا لكورنادو.
الاتحاد لم يهدأ ويصر على جلب صفقة مدوية أخرى من الدوري الإماراتي، وذلك عن طريق التعاقد مع فابيو ليما، نجم الوصل، حيث ترغب إدارة أنمار الحائلي في الجمع بين كورنادو وليما ورومارينيو في فريق واحد لتشكيل خط هجومي لا يقهر يستطيع وضع “العميد” على منصات التتويج مرة أخرى.

🌟🇧🇷- فابيو ليما x الموسم الماضي .
——— أهداف [ 0:01-5:36 ] صناعة أهداف [ 5:37 – 6:36 ] pic.twitter.com/vVCCCj4jYT
قصص سبورت 360

— نواف التميمي 📊. (@Nawaf_STATS) July 4, 2021

صفقة ليما بين الحقيقة والخيال !
تقارير صحفية عدة، أشارت مؤخرًا إلى رغبة الاتحاد في ضم اللاعب وقد قدم عرضًا ضخمًا وهو ما جعل الأخير يقتنع بالانتقال إلى الدوري السعودي وخوض تحدٍ جديد.
إدارة الوصل لم توافق حتى الآن، رغم التقارير التي أشارت إلى رغبة اللاعب في الانتقال إلى الاتحاد، لذا فإن  العقبة الوحيدة حتى الآن، هي الحصول على موافقة “الإمبراطور”.
لكن رغم تلك التقارير والأنباء التي تشير إلى الصفقة، فإن الفترة الحالية لم تشهد أي بيان رسمي من الطرفين أو تعقيب اللاعب على أي شيء فيما يخص الرحيل أو ارتداء قميص “العميد”.
فضلاً عن ذلك، فإن الاتحاد يعاني من أزمة مالية ضخمة.. فكيف تعاقد مع كورنادو بهذا المبلغ الضخم بالإضافة إلى راتبه الكبير؟.
ومع خروج هذه التقارير وتأكيد الأنباء عن اقتراب ليما من الاتحاد وعدم خروج أي بيان رسمي عن الصفقة، فإن ذلك الأمر بين الحقيقة والخيال!.
تعرف على سبورت 360 بلس