الرئيسيةالدورى الايطالىصلاح : سنقاتل حتى النهاية من أجل التشامبيونزليج

 

 

 

 

صرح اللاعب محمد صلاح جناح نادي فيورنتينا الإيطالي بأن فريقه سيقاتل حتى النهاية من أجل الحصول على أحد المراكز الثلاثة الأولى في الدوري الإيطالي و المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

شبكة ” فوتبول إيطاليا ” نشرت تصريحات اللاعب الدولي المصري المتألق و التي أكد فيها على الناس في فلورنسا رائعين للغاية و أنه يقضي أوقات فراغه في المنزل و لا يخرج إلا للمشي قليلاً في المدينة.
و ذكرت الشبكة الشهيرة بأن الجناح الشاب الموهوب يقدم مستويات مذهلة مع الفيولا منذ انتقاله إليه معاراً من نادي تشيلسي الإنجليزي في يناير/كانون الثاني الماضي حيث تمكن من تسجيل ستة أهداف في سبع مباريات له مع الفريق في جميع المسابقات.
في حين افتتح صلاح تصريحاته لشبكة ‘ سبورتس ميدياست ‘ قائلاً ” الناس هنا رائعين ، كل يوم يمكن أن أشعر بالمودة في الشارع ، الجميع هنا في حالة حب في فلورنسا و يشكرونني على الأهداف التي أسجلها ، أقضي وقت فراغي في المنزل لأنني متحفظ للغاية لكنني أخرج بين الحين و الآخر للمشي في المدينة “.
ثم أضاف اللاعب قائلاً ” أقول لجماهير فيورنتينا أننا سوف نقاتل حتى النهاية من أجل جميع أهدافنا لأننا نريد الفوز ، الجميع يريد التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا و هذا سوف يكون قتالاً حتى المباراة الأخيرة ، لكننا سنفعل كل شيء لتحقيق هذا الهدف “.
بينما انتقل صلاح للحديث عن الأهداف المفضلة له في فيورنتينا التي سجلها قائلاً ” كان من الرائع أن أسجل ضد توتنهام في الدوري الأوروبي ، لكن تسجيل الهدف الحاسم أمام الإنتر كان شيئاً استثنائياً “.
و اختتم اللاعب صاحب الـ 22 عاماًَ تصريحاته قائلاً ” كان هذا انتصاراً أساسياً و الذي جعلنا قريبين من المركز الثالث ، هذا هو ما نريد ، أن نتسلق الجدول و نعبر نابولي و الحصول على المركز الثالث لتأمين مكان في دوري أبطال أوروبا ، نحن نعد الجماهير أننا سنقاتل بشدة لذلك “.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....