الرئيسيةخليجيةصناعة وتسجيل.. كيف ساهم أجانب الهلال في الوصول لنهائي أبطال آسيا؟

سعودي 360 – يزخر فريق الهلال بالعديد من اللاعبين المحليين والمحترفين، أصحاب الإمكانات الفنية والبدنية العالية، والذين يعتبرون من أفضل نجوم المملكة بل والقارة الصفراء.

قبل النهائي.. ماذا قدم أجانب الهلال في دوري أبطال آسيا؟
ويمتلك فريق الهلال مجموعة مميزة من اللاعبين الأجانب القادرين دائماً على صناعة الفارق، ويمنحون “الزعيم” ثقلاً كبيراً في أرض الملعب، وتعول عليهم الجماهير في مساندة المحليين لتحقيق الانتصارات والإنجازات.

ولعب رباعي الهلال الأجنبي في قائمة دوري أبطال آسيا؛ الفرنسي بافيتيمبي جوميز والمالي موسى ماريجا والبرازيلي ماتيوس بيريرا والمدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو، دوراً كبيراً في وصول “الزعيم” للمباراة النهائية.
وساهم رباعي الهلال الأجنبي بنسبة 44% من إجمالي أهداف “الزعيم” في دوري أبطال آسيا، حيث سجل الفريق “الأزرق” 18 هدفاً وصولاً للنهائي القاري.

قصص سبورت 360

وشارك المحترفين الأجانب لفريق الهلال في 8 أهداف من أصل 16 هدفاً في دوري أبطال آسيا، ما بين صناعة وتسجيل.
وأحرز الفرنسي بافيتمبي جوميز 6 أهداف بقميص الهلال في النسخة الحالية من البطولة الآسيوية، بينما سجل المالي موسى ماريجا هدفاً واحداً وصنع آخر لزميله سالم الدوسري.
🟦🟦
مدرب #الهلال السابق زلاتكو يتمنى التوفيق للأزرق اليوم 🙏🏻#نهائي_دوري_أبطال_آسيا2021 https://t.co/Txaz9IC4Ky
— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 23, 2021

وتمكن البرازيلي ماتيوس بيريرا من صناعة تمريرتين حاسمتين من الأهداف السبعة التي سجلها أجانب الهلال في البطولة، فيما وقع جوميز أيضاً على هدف من بينهم.
موعد مباراة الهلال اليوم ضد بوهانج
ويستعد فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم لمواجهة نظيره بوهانج الكوري، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “الملك فهد الدولي” بالرياض، في نهائي دوري أبطال آسيا.
وتنطلق مباراة الهلال أمام بوهانج في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ووصل الهلال لنهائي البطولة الآسيوية على حساب النصر بالفوز بثنائية مقابل هدف، فيما صعد الفريق الكوري بعد تغلبه على مواطنه أولسان حامل لقب النسخة الماضية بركلات الجزاء الترجيحية 5-3 بعد انتهاء التوقيت الأصلي بالتعادل بهدف لكل منهما.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة