الرئيسيةخليجيةصورة| ابيدال يدعم تشافي في تدريبات السد

 

 

 
الدوحة- الرياضي:
حرص الفرنسي إريك أبيدال لاعب برشلونة السابق على حضور تدريبات الفريق السداوي عصر الثلاثاء والذى يستعد للجولة الرابعة للدوري القطري والتى ستقام الخميس أمام النادي الاهلي.

وكان في استقبال أبيدال نجوم الفريق السداوي وفى مقدمتهم الاسباني تشافي والجزائري نذير بلحاج وطلال البلوشي والعديد من لاعبو الزعيم والذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية من النجم الفرنسي.

على جانب آخر، خاض فريق السد مرانه الرئيسي عصر الثلاثاء بالملعب الفرعي استعداداً لمباراته أمام الأهلي في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري نجوم قطر والمقررة لها في السادسة ألا الربع مساء الغد باستاد حمد بن خليفة بنادي الأهلي.

وحرص الجهاز الفني بقيادة المغربي الحسين عموتة خلال المران الرئيسي على النزول بالحمل البدني فى ظل قصر عدد أيام التدريب بين الجولتين الثالثة والرابعة.

حرص محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة على متابعة المران لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة العميد.

خضع علاء الدين يونس لبرنامج تأهيلي خاص حيث لم يشارك اللاعب في المران الجماعي عقب إصابته في أنكل القدم.

وعلى جانب آخر، وصف البرازيلي موريكي مهاجم الفريق أن لقاء الأهلي بالقوية والصعبة.

وصرح موريكي لموقع النادي: إن لقاء الأهلي لن تكون سهلة بالمرة خصوصاً أن المنافس من الفرق المتميزة في دوري النجوم.

وحول مستواه فى الفترة الحالية، قال: أعيش فترة فنية رائعه وسعيد بتسجيل 5 أهداف مع الفريق بعد مرور 3 جولات وأسعى بكل قوة لتقديم المزيد وأفضل ما لدي لمساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات.. مشيرا إلى إن الموسم الحالي بالنسبة له يعتبر تحدي خاص عكس الموسم الماضي والذى شهد ابتعادي عن مباريات الفريق في أغلب فترات الموسم.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة