الرئيسيةعالميةصورة/ الجماهير ترمي كرات التنس على لاعبي دورتموند!

شتوتجارت – (د ب أ): قامت جماهير نادي بوروسيا دورتموند الألماني بإلقاء مجموعة من كرات التنس داخل أرض الملعب الذي استضاف مباراة فريقها في دور الثمانية من كأس ألمانيا أمام منافسه شتوتجارت مساء الثلاثاء احتجاجاً على ارتفاع أسعار تذاكر الدخول.
ودخلت جماهير دروتموند إلى المدرجات الخاصة بالفريق الزائر بعد 20 دقيقة من انطلاق المباراة كنوع من التعبير عن غضبها ومقاطعتها للنادي صاحب الملعب.
“متى سيفهمون هذا الأمر في شتوتجارت؟، كرة القدم يجب أن تكون في متناول الجميع”، كانت هذه هي العبارة التي ظهرت على صدر إحدى اللافتات خلال المباراة.
ورفعت الجماهير لافتة أخرى مكتوب عليها “تنس رائع” قبل أن يقوموا بإلقاء عدد لا حصر له من كرات التنس داخل الملعب، ما أجبر حكم المباراة إلى إيقافها مؤقتاً.
واضطرت جماهير دورتموند إلى دفع 50ر19 يورو، تزيد إلى 22 يورو بعد إضافة الضرائب، مقابل الحصول على مكان في المدرجات الأرخص الخالية من المقاعد و50ر38 يورو مقابل أحد الأماكن في المدرجات التي تحتوي على مقاعد.
وجاءت احتجاجات جماهير دورتموند بعد ثلاثة أيام من قيام جماهير ليفربول باحتجاجات مشابهة في الكرة الإنجليزية.
وغادر 10 آلاف متفرّج من أنصار ليفربول ملعب مباراة فريقهم أمام سندرلاند يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي، للتعبير عن احتجاجهم على رفع ثمن تذاكر دخول مباريات موسم 2016 / 2017 ليصبح 77 جنيهاً إسترلينيا (122 دولاراً).

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة