الرئيسيةخليجيةصورة/ الريان يعود إلى الدوحة بعد انتهاء المعسكر الهولندي

الدوحة- الرياضي:

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري إلى الدوحة، بعد انتهاء المعسكر الإعدادي الخارجي للفريق الذي أقيم في هولندا خلال الفترة من 20 يوليو الماضي وحتى 14 اغسطس الحالي.
وسيحصل اللاعبون على راحة لمدة ثلاثة أيام على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الجمعة المقبل، استعدادا لانطلاق منافسات دوري نجوم قطر لكرة القدم في منتصف شهر سبتمبر القادم.
واستطاع الدنماركي مايكل لاودروب المدير الفني للريان تحقيق أكبر استفادة ممكنة من المعسكر الإعدادي بعدما اطمأن على جاهزية اللاعبين البدنية والفنية من خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق.

وكان الريان قد خاض 4 مباريات ودية خلال المعسكر الإعدادي وفاز بالمباريات الأربع، حيث فاز في المباراة الأولى على براجين الألماني 3-1، وفي الثانية على فريق سينترام بويز الهولندي 8-3، وفاز الريان في المباراة الثالثة على فريق بي أي سي الهولندي 3-1، قبل أن يختتم مبارياته بالفوز على فريق رودا الهولندي بهدف نظيف.

وسيبدأ الريان مشواره في دوري نجوم قطر بمواجهة فريق الخور على ملعب الخور يوم السبت 16 سبتمبر المقبل، على أن يلتقي في الجولة الثانية مع الخريطيات على نفس الملعب يوم 22 من الشهر ذاته.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة