الرئيسيةخليجيةصورة/ تاباتا يفوز بجائزة أفضل لاعب في قطر

الدوحة – الرياضي:
توج رودريجو تاباتا بلقب أفضل لاعب في الدوري القطري لكرة القدم خلال حفل ختام الموسم الكروي 2015/2016 الذي أقيم بمركز قطر الدولي للمؤتمرات.. قام نجم الكرة المصرية محمد أبوتريكة بتسليم لاعب الريان جائزة أفضل لاعب.
وحصل تاباتا لاعب نادي الريان على 59% من اجمالي الأصوات ليتفوق على منافسيه على الجائزة وهما القطري مشعل عبدالله لاعب الأهلي والمغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب الجيش.
كما فاز عبد الكريم حسن لاعب السد بجائزة أفضل لاعب تحت 23 عاما متفوقا على أحمد معين لاعب الجيش وعلي أسد زميله في نادي السد علما بأنه نال العام الماضي جائزة افضل لاعب تحت 21 عاما.
وفاز مشعل عبدالله مهاجم فريق الأهلي بجائزة تقديرية من مجلس أمناء جوائز الاتحاد القطري بعد أن وصل عدد أهدافه إلى 102 هدف خلال مسيرته الرياضية لتبلغ قيمة الجائزة 102 ألف ريال قطري (حوالي 30 ألف دولار أمريكي).
كما ذهبت جائزة أفضل رابطة جماهير إلى نادي الريان بعد الحضور المتميز لأنصاره ومشجعيه في أغلب مباريات الموسم ومساهمتهم في تحفيز اللاعبين والفوز بدرع الدوري بعد غياب طويل عن منصات التتويج في حين نال نادي الجيش جائزة أفضل جهاز إداري تقديرا للعمل الكبير الذي قام به ومساهمته في حصد لقب كأس قطر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة