الرئيسيةخليجيةصورة : تشافي يمنح عمال قطر تذاكر مباراة #أهلي_جدة و #برشلونة

حرص تشافي هيرنانديز، لاعب السد القطري الحالي وبرشلونة الإسباني سابقا، على القيام بزيارة مفاجئة إلى المدينة العمالية بقطر، تحدث خلالها مع العمال عن مشواره الكروي الحافل، والتقط معهم الصور التذكارية، فضلا عن منحهم تذاكر لحضور مباراة أهلي جدة وبرشلونة الودية، المقرر إقامتها في الدوحة، بعد غدٍ، الثلاثاء.

وقال تشافي عن الزيارة “أتذكر المرة الأولى التي حصلتُ فيها على تذاكر لحضور مباراة، كنتُ في الخامسة أو السادسة من عمري وكانت إحدى مباريات برشلونة”.

وأضاف: “جميع أفراد الأسرة يعشقون كرة القدم، وحضرنا كأس غامبر مع والدي وجدي، شعرتُ بإثارة بالغة قبل المباراة. وذلك، كان من دواعي سروري أنني قدّمتُ تذاكر للعمال المشاركين في برنامج الجيل المبهر، لحضور مباراة برشلونة والأهلي”.

وأوضح النجم الإسباني الفائز بكأس العالم، في تصريحات لموقع اللجنة العليا للإرث والمشاريع، اليوم، الأحد، “لم أتوقع مثل هذه النشوة والاستقبال الحارّ. ظننتُ أن البعض لن يعرفني، ولكنهم تعرّفوا عليّ. وكنتُ فخوراً للتواجد معهم”.

وأضاف تشافي، وهو سفير برنامج الجيل المبهر، الذي أطلقته اللجنة العليا للإرث، “يتمحور البرنامج حول التواصل في قطر مع العمال الذين يساعدون في بناء هذه الدولة. ومن خلال قوة كرة القدم، نساعد بدورنا على رعايتهم وإسعادهم خلال وجودهم هنا”.

من جانبه، قال أحد العمال، ويدعى جاستن سانتياجو، “أعشق كرة القدم، وأنا من المشجعين لنادي برشلونة، لأنه يضم أفضل اللاعبين، ولا سيما ليونيل ميسي. شاهدت الكثير من المباريات التي خاضها تشافي على التلفزيون، وتابعتُ فوزه بكأس العالم والدوري الإسباني ودوري الأبطال، ولذلك فقد كانت مفاجأة مذهلة أن نلتقي بتشافي شخصيا”.

وأضاف العامل القادم الهند “جميع المتواجدين في الصالة شعروا ببهجة عارمة، وكان أمراً مذهلاً التعرف على لاعب يملك مثل هذه الشخصية الرائعة. إنه مرح جداً ويسهل التواصل معه، وكان يبتسم للجميع”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة