الرئيسيةالدوري الانجليزيصورة/ فياريال يقدم لاعبه القطري أكرم عفيف للإعلام

الرياضي:

قدّم فياريال الإسباني لاعبه الجديد، القطري أكرم عفيف، والذي أكد أنه ينضم إلى النادي وإلى الكرة الإسبانية بـ”حماس شديد للقيام بأمور عظيمة ولفتح الأبواب للاعبين آخرين”.
وأبدى اللاعب البالغ من العمر 19 عاما “سعادته البالغة” لكونه انضم إلى أحد “أفضل الفرق” في إسبانيا.
وأضاف: “أريد أن أتعلم الكثير من اللاعبين ومن النادي.. وأرغب في نقل كل ما سأتعلمه إلى منتخب بلادي”.
وقال اللاعب الذي يلعب في مركز رأس الحربة وأيضا كجناح أيسر: “لعبت قبل عامين في فريق الشباب لفياريال، وبالتالي فأنا أشعر بأنني في بيتي، أنا أشعر براحة شديدة هنا”.
وانتقل عفيف إلى دوري القسم الثاني البلجيكي بعد فترته مع فريق “الغواصات” حيث لعب هذا الموسم في صفوف نادي يوبين البلجيكي.
وعندما سُئل عما يعنيه له اللعب في الدوري الإسباني، قال عفيف إنه “ممتن للغاية”، وأكد أن لديه الطموح لفتح الباب أمام لاعبين آخرين “يستطيعون الوصول لهذا المستوى من كرة القدم”.
وحضر نائب رئيس النادي، خوسيه مانويل يانيزا، المؤتمر واستعرض ماضي عفيف هناك، وأكد أنه “لاعب الفريق الأول الآن، وأنه سيحضر المعسكر التحضيري للموسم الجديد، وسنرى إلى أين سيستطيع الوصول”.
وأضاف: “لقد كنا نتابعه عن كثب، وبعد أن رأينا كيف تقدم الآن، أردنا أن نعول عليه.. فمن المهم بالنسبة لنا -رياضيا- أن تكون لنا توجهات جديدة ابتداء من الآن لبدء علاقات جديدة مع دولة قطر، وأن يكون عفيف هو حلقة الوصل بيننا”.
وفيما يتعلق بعلاقات محتملة مع دولة قطر تم عبرها فتح باب التعاقد مع عفيف، قال “إنه مجرد انتداب رياضي ليس له علاقة بأي شئ آخر.. اذا توجب علينا فعل أي شئ أخر فسنفعله.. التعاقد مع أكرم هو مسألة رياضية ليس إلا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة