الرئيسيةمحليةصورة/ قائد ايسلندا يُبرئ رونالدو من تهمة "الغرور"!

الرياضي:
نفى لاعب المنتخب الأيسلندي “أرون جونارسون”، ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن تعرضه للإهانة من قبل قائد المنتخب البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، في المباراة التي جمعت كلا المنتخبين على ملعب ” جيوفروى جيشار”، وانتهت بهدف للكل في يورو 2016.

صحيفة بيلد واسعة الانتشار في ألمانيا، ادعت، أن لاعب أيسلندا ذهب إلى صاروخ ماديرا في نهاية المباراة لطلب قميصه، إلا أن الأخير رد بغرور وغطرسة قائلاً “من أنت”، لكن بطل الرواية الحقيقي كذب تلك القصة.

وسُئل جونارسون في المؤتمر الصحفي فأجاب قائلاً “صحيح طلب من رونالدو قميصه، لكنه لم يَقل لي من أنت. كل ما في الأمر أنه قال لي لا توجد مشكلة، ولكن في الداخل أي في غرفة خلع الملابس”.

وكان أرون جونارسون حصل على قميص رونالدو، بعدما انتشرت أنباء عن رفض لاعب ريال مدريد الإسباني، إعطائه قميصه بعد المباراة التي جمعتهما.

وطلب سيجوردسون بعد انتهاء المباراة من رونالدو الحصول على قميصه وقالت بعض الصحف العالمية إن اللاعب الملقب بـ”الدون” رفض ذلك.

ونشر لاعب فريق سوانزي سيتي، جولفي سيجوردسون، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صورة زميله بعدما حصل على قميص رونالدو كاتبا: “أخيرا حصل جونارسون على قميص رونالدو”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة