الرئيسيةالدورى الاسبانىصورة | قاهر ريال مدريد يسجد شاكرا لله

 

أ ف ب :

حرص صانع ألعاب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، الدولي التركي أردا توران، على السجود شكراً لله تعالى وذلك احتفالاً منه بالهدف الذي سجّله لمصلحة فريقه، في مرمى نادي ريال مدريد، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، لحساب الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأحرز “توران” هدفاً رائعاً من هجمة منسقة قادها زميله، الفرنسي جريزمان، الذي أرسل عرضية زاحفة فوتها زميله راؤول جارسيا من بين قدميه لتجد التركي الذي سدّد بدوره أرضية جميلة سكنت شباك كاسياس؛ وذلك ليقود فريقه لخطف ثلاث نقاط ثمينة من أرضية ملعب “سانتياجو بيرنابيو”.

واحتفل اللاعب التركي بهدف فريقه الغالي على طريقته الخاصة، حينما حرص على السجود شكراً لله تعالى وسط فرحة زملائه، وذلك في لقطة معتادة من النجوم المسلمين في ملاعب كرة القدم الأوروبية.

و إنتشرت ظاهرة السجود إثر تسجيل أهداف في مرمى الفريق المنافس بشكل كبير في ملاعب كرة القدم الأوروبية، إذ يحرص نخبة كبيرة من أبرز نجوم كرة القدم على السجود شكراً لله في أرضية الملعب، وذلك عند إحرازهم الأهداف، لعل أبرزهم لاعب فريق تشلسي الإنجليزي، المصري محمد صلاح، إضافة إلى زميله السابق في فريق “البلوز” السنغالي ديمبا با، والجزائري سفيان فيجولي، لاعب فريق فالنسيا الإسباني.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....