Home خليجية صورة | نادي الجيش يدشن أول باص متنقل في قطر

صورة | نادي الجيش يدشن أول باص متنقل في قطر

صورة | نادي الجيش يدشن أول باص متنقل في قطر

الرياضي:

في واقعة هي الأولى من نوعها بين أندية دورينا، استحدث نادي الجيش القطري فكرة إقامة الباص المتنقل، كأول ناد في الشرق الأوسط يخطو هذه الخطوة، ليجوب جميع الفعاليات الرياضية التي تخص النادي، بدأت الفكرة مع فعاليات اليوم الرياضي للدولة 9 فبراير الجاري من خلال تواجد الباص في ثلاث محطات هامة في حديقة أسباير والكورنيش والحي الثقافي بكتارا، مروراً بالمشاركة في المهرجان الكروي الحادي عشر لمواليد 2004، 2005، 2006 والتي جرت فعالياتها السبت في ملاعب اللجنة الفنية التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم، بمشاركة أندية الجيش والخريطيات وأم صلال.

تم طرح فكرة إقامة الباص المتنقل من جانب إدارة النادي، بالتعاون مع إدارة التسويق بنادي الجيش، ورغم حداثة عهد نادي الجيش ومرور سنوات قليلة على تأسيسه إلا أن إدارة النادي أطلقت خلال الفترة الماضية العديد من البرامج المجتمعية الرئيسية، ومنها الباص المتنقل والذي يخدم المجتمع القطري الرياضي.

جاءت فكرة تدشين أول باص متنقل في قطر والشرق الاوسط، لتقديم وجبات غذائية صحية، وذلك بمرافقة جميع أنشطة النادي، تم تزينها باللونين العنابي والذهبي مع وضع شعار نادي الجيش، ليعطي شكلا جماليا مبهرا.

اليوم، تم توزيع وجبات غذائية صحية على لاعبي الفئات السنية بنادي الجيش وأولياء الأمور، حيث لاقى ذلك اعجاب الجميع وسط احتفالية رائعة مع التقاط الصور التذكارية للحضور.

ومن جهته، أكد أمين السر العام بنادي الجيش خميس مبارك الكواري، إن النادي يلتزم بالمسؤولية الإجتماعية تجاه المجتمع، معتبراً ذلك جزءً لا يتجزأ من سياسات النادي وممارساته ويسعى القائمين على النادي دائما للتأكد من تكامل هذه المسؤولية مع خططة وأعماله.

وقال خميس الكواري، إن فكرة إقامة الباص المتنقل، يساعد النادي في الوفاء بمتطلباته حيال فرقه وأنشطته الرياضية المختلفة.

وأوضح الكواري أن نادي الجيش يهدف من هذه الفكرة الرائدة الى تفعيل دور النادي تجاة المجتمع، وذلك من خلال تقديم وجبات غذائية صحية، مؤكداً إن نادي الجيش يسير بخطى ثابتة نحو التقدم والمساهمة الفعالة تجاه مجتمع صحي في المقام الأول.

وتمنى بأن يخدم هذا المشروع الهدف الأسمى والأعظم كنوع من كسب الجماهير، وخاصة أن دولة قطر تنظم العديد من البطولات القارية والعالمية، وبالتالي سيتم استثمار هذا المشروع في جذب الجماهير من خلال طرح الوجبات الغذائية الصحية وتوزيعها على الأماكن التي تجوب الباص في الأماكن المتفرقة من الدوحة.

ومن ناحيته قال المدير الفني لقطاع الفئات السنية والبراعم بنادي الجيش عبدالقادر المغيصيب، أنه أعجبه كثيراً بفكرة إقامة هذا المنتج التي قدمتها إدارة النادي وتم طرحها خلال فعاليتي اليوم الرياضي للدولة، والمهرجان الكروي الحادي عشر لمواليد 2004، 2005، 2006.

وأضاف المغيصيب قائلا: ان الفكرة تأتي كرؤية النادي بالنسبة المسؤولية الإجتماعية تجاه المجتمع، وأنها تتمتع بميزة جلب الجماهير في كل حدث رياضي، وأننا كناد نعتبرها مشروعا استثماريا.. حيث تعد خطوة أولى وسوف تتبعها خطوات أخرى مستقبلا.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here