الرئيسيةالدورى الايطالىصور/ استقبال حافل لهيغواين في يوفنتوس

روما – (د ب أ): لقي المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين استقبالاً حافلاً من جانب عدد كبير من مشجعي يوفنتوس الإيطالي “السيدة العجوز “الذين هتفوا باسمه في مطار تورينو لدى وصوله، حيث انضم إلى الفريق قادماً من نابولي في صفقة قياسية.
وأعلن يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي أنه سيدفع 90 مليون يورو (99 مليون دولار) للحصول على خدمات اللاعب، في أكبر صفقة بتاريخ الدوري الإيطالي.
وقال هيغواين في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت”: “إنه شعور رائع، أنا سعيد بتواجدي هنا، أتمنى أن نقضي عاماً رائعاً، ولدينا فريق كبير قادر على ذلك، إنه نادٍ رائع، أتمنى إسعاد الجماهير”.
ووقع هيغواين عقداً لمدة خمسة أعوام يحصل بموجبه على راتب سنوي تردد أن قيمته 5ر7 مليون يورو، وهو ما يزيد بمليوني يورو على ما كان يتقاضاه في نابولي.
ويتطلع يوفنتوس إلى الاستفادة من هيغواين، الذي سجل 36 هدفاً خلال الموسم الماضي من الدوري الإيطالي، في مواصلة هيمنته على الكرة الإيطالية وتعزيز فرصه في دوري أبطال أوروبا.
وقال هيغواين بشأن طموح التتويج بدوري الأبطال “لنأمل ذلك. الشيء المهم الآن هو العمل، والحفاظ على الهدوء والوصول إلى أفضل مستوى ممكن قبل أولى مباريات الدوري”.
من جهته، شنّ رئيس نادي نابولي الإيطالي اوريليو دي لورنتيس هجوماً عنيفاً على المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي ترك فريقه وانتقل إلى يوفنتوس ووصفه بالخائن.
وكان هيجواين انتقل رسمياً إلى صفوف السيدة العجوز بعد ثلاثة مواسم ناجحة قضاها في صفوف الفريق الجنوبي وسجل له الموسم الماضي وحده رقماً قياسياً من الأهداف في تاريخ الدوري المحلي هو 36 هدفاً.
ونقلت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” عن دي لورنتيس قوله “بعض الناس يعتقدون أن الحديث عن الخيانة مبالغ فيه لكني أرى خلاف ذلك، لأن كل ما قام به هيغواين يجسد الخيانة”.
وأضاف “بالطبع يجب التطرق أيضاً إلى الدور الذي قام به يوفنتوس لكني كنت أتوقع تصرفاً مختلفاً من قبل هيجواين. لم أكن أتوقع أن يمحو هيجواين ما بناه على مدى ثلاث سنوات معنا”.
وأوضح “لقد أدركنا مباشرة أنه يتعين علينا البحث عن مهاجم جديد خصوصاً بعد التصريحات التي أدلى بها شقيق هيجواين ووكيل أعماله”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....