الرئيسيةخليجيةصور/ الجيش يستقبل بعثة النصر الإماراتي بالورود

الدوحة- الرياضي
حرص مسؤولو نادي الجيش القطري على استقبال بعثة نادي النصر الإماراتي بالورود لدى وصولها إلى مطار حمد الدولي صباح (الثلاثاء)، وسط أجواء رائعة تترجم العلاقة المثالية بين الناديين، وذلك في إطار الاستعداد للمواجهة المرتقبة بينهما في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم والمقرر لها في السابعة مساء الأربعاء بملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.

وكان في استقبال بعثة الفريق الإماراتي في المطار كلاً من علي غانم الكواري المدير التنفيذي بالوكالة، وناصر حمد السليطي أمين الصندوق بالنادي، وعقب انتهاء إجراءات الوصول انتقل لاعبو فريق النصر إلى فندق الإقامة بجراند حياة.

ويخوض فريق النصر الإماراتي مرانه في نفس توقيت المباراة مساء اليوم (الثلاثاء) على ملعب نادي لخويا، على أن يكون المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء في السادسة والربع مساءاً يسبقه الاجتماع الفني.

وترأس بعثة النصر نائب رئيس شركة كرة القدم في النادي، مشرف الفريق، عبدالله بن طوق.

وضمت البعثة المدير الفني الصربي إيفان يوفانوفيتش، إضافة إلى 23 لاعباً وهم: أحمد شامبيه، عبدالله إسماعيل، عبدالله قميش، راشد محمد عمر، طارق أحمد، أحمد الياسي، عامر مبارك، جاسم يعقوب، خليفة مبارك، حسين عباس، مسعود سليمان، فواز عوانة، خالد جلال، سالم صالح، علي حسين، أحمد خميس، محمود خميس، كيمبو إيكوكو، عصام ضاحي، سانتوس فانديرلي، عبدالعزيز برادة، مبارك سعيد، جوناثان بيترويبا.

image

image

image

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....