الرئيسيةعالميةصور/ الدوحة تعلن استضافة قمة سان جيرمان وانتر ميلانو

 

 

 

الدوحة- الرياضي:

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم الثلاثاء، رسميا عن تنظيم مباراة ودية بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وانتر ميلان الإيطالي في الدوحة، وتقام المباراة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد يوم 30 ديسمبر المقبل، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي موسع عقد الثلاثاء بنادي السد.

وحضر المؤتمر فريدريك لونغويبي نائب المدير العام لنادي باريس سان جيرمان، وجيمس وايت مدير الاتصال الاستراتيجي لنادي انتر ميلان، ومنصور الانصاري الامين العام للاتحاد القطري لكرة القدم.

وكما حضر المؤتمر أيضا ايرك شافلير سفير فرنسا في قطر وجوفيدوسانكس سفير ايطاليا، وبدأت احداث المؤتمر الصحفي بكلمة القاها منصور الانصاري تحدث فيها قائلا: “يسرنا أن نلعن عن استضافة الدوحة لهذه المباراة الكبيرة التي ستجمع بين انتر ميلان وباريس سان جيرمان اللذان يجلسان على قمة الدوري الفرنسي والإيطالي وهذا أمر جيد وسعداء باستضافة هذه المواجهة”.

الانتر يصل 27 ديسمبر

قرر نادي إنتر ميلان الإيطالي الوصول إلى الدوحة 27 ديسمبر المقبل لخوض معسكر تدريبي في الدوحة على ملاعب اسباير استعدادا لمواجهة الودية أمام فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان ضمن العطلة الشتوية للدوري الإيطالي والأندية الأوروبية، والتي يستغلها الفريق الأيطالي للابتعاد عن درجات الحرارة المنخفظة في هذا التوقيت في أوروبا والاستعدادا بقوة لانطلاقة القسم الثاني من الكالتشيو.

معسكر الباريسي 4 أيام

أعلن نادي باريس سان جيرمان ان معسكره في الدوحة سيكون لمدة 4 أيام خلال الفترة من 27-30 ديسمبر المقبل على أن يغادر الفريق الدوحة 31 ديسمبر عقب مباراة الانتر، وهذه هي المرة الرابعة التي يعسكر فيها بطل الكرة الفرنسية بالدوحة لقضاء عطلته الشتوية، والتدرب على ملاعب اسباير، باستثناء العام الماضي الذي غاب فيه عن الدوحة نظرا لارتباط الباريسي بمباراته الودية التي أقيمتا أمام الانتر في المغرب، ليعود الفريقان للقاء مجددا في مباراة ثأرية للفريق الايطالي الذي يريد تعويض خسارة المباراة الماضية.

وسبق للدوحة أن استضافت العديد من المباريات الكبرى وكان آخرها السوبر الإيطالي الذي جمع يوفنتوس ولاتسيو في ملعب السد في شهر ديسمبر الماضي كما سبق لباريس سان جيرمان ان التقى مع ريال مدريد في عام 2014.

الفريقان بكامل نجومهما

يصل باريس سان جيرمان والانتر بكامل نجومهما في الدوحة لخوض المباراة الودية المرتقبة بينهما 30 ديسمبر الجاري على ملعب السد، كما قرر الباريسي الوصول إلى الدوحة بالفريقين، وستكون المباراة فرصة للباريس للتواصل مع شركائه الرئيسيين (الهيئة العامة للسياحة، أوريدو، QNB، أكاديمية أسباير، سبيتار، BEIN SPORTS).

1477202_57

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....