الرئيسيةخليجيةصور/ السد يعلن تعاقده مع فيريرا حتى نهاية الموسم

الدوحة- الرياضي:

أعلن نادي السد القطري عبر موقعه الالكتروني عن تعاقده الرسمي مع البرتغالي مانويل جوسفالدو فيريرا المدرب السابق لنادي الزمالك المصري من خلال عقد المؤتمر الصحفي والذي عقد ظهر اليوم بمقر النادي القطري.

حضر المؤتمر الصحفي كلاً من تركي ناصر العلي المدير التنفيذي بنادي السد، ومحمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة، ومحمد غلام البلوشي المدير الرياضي بالنادي، وأحمد الانصاري المسؤول الإعلامي للنادي، والعديد من محبي ومنتسبي نادي السد.

وسيقود المدرب البرتغالي فريق السد خلال استحقاقات بطولة دوري النجوم وبقية بطولات الموسم المحلية والآسيوية، وكان فيريرا قد حضر الى الدوحة فجر الثلاثاء للتفاوض مع الزعيم حول إمكانية توليه مسؤولية الفريق في المرحلة المقبلة.

وفي بداية المؤتمر رحب المدير التنفيذي تركي العلي بالمدرب الجديد للفريق مشيدا بإمكانياته العالية وكذلك متمينا له التوفيق مع السد خلال المرحلة المقبلة لقيادة فريق الكرة لتحقيق نتائج متميزة للفريق بإذن الله.. مؤكدا على أن تعاقد السد مع المدرب البرتغالي حتى نهاية الموسم الجاري (2015-2016) قابل للتجديد.

ومن جهته أكد محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد على أن البرتغالي فيريرا اسم كبير في عالم كرة القدم العالمية، فتاريخه حافل بالانجازات ونتمنى ان نحقق معه البطولات والأهداف التي نتمناها لاسيما وأن نادي السد شخصيته دائماً تبحث عن الألقاب فقط.

وأضاف رئيس الجهاز: في أول لقاء لي معه شعرت بطموح المدرب الكبير وهذا شجعنا بالتعاقد معه لتدريب فريق السد ونطمح معه في المنافسة والفوز معه بكل الألقاب.

وأكد تركي العلي المدير التنفيذي بنادي السد خلال المؤتمر على أن المدرب يمثل اضافة للنادي ونأمل معه ان ننافس على كل البطولات.

وأضاف: المدرب اسم كبير وناجح وعاشق للتحديات ونشعر بالتفاؤل للتعاقد معه.

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة