الرئيسيةالدورى الايطالىصور | الصحافة الإيطالية تؤكد: توتي يحرج سباليتي!

روما  (د ب أ)- نجح اللاعب الإيطالي فرانشيسكو توتي في  تعظيم حجم أسطورته في نادي روما الإيطالي، بعدما تألق في الأمتار الأخيرة من مباراة فريقه أمام تورينو الأربعاء في الدوري الإيطالي، حيث سجل هدفين في ثلاثة دقائق، ليعدل نتيجة اللقاء لصالح فريقه عقب دخوله للملعب كبديل.

وقالت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية الخميس: “توتي أنت أسطورة، لقد سطرت فصلا أخر رائع”.

هكذا وصفت االصحيفة الإيطالية أداء اللاعب المخضرم وقائد روما، الذي دخل إلى ملعب المباراة في الدقيقة 86 وسجل هدفين ليقلب تأخر فريقه 2/1 لفوز بنتيجة 3/2.

وأثار توتي إعجاب الجميع، بما فيهم مدربه لوسيانو سباليتي، الذي لم  يعتمد على المهاجم الإيطالي هذا الموسم إلا لمرات قليلة.

وقال سباليتي: “عندما يعاني أحد الفرق في مواجهة صعوبات، لا يوجد لاعب أفضل من توتي حينئذ، ليس اللاعبين وحدهم من يشعرون بدفعة عند وجوده في  الملعب، بل الملعب بأسره”.

وأضاف رئيس روما جيمس بالوتا، قائلا: “أنا فخور بتوتي”، فيما سلطت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الضوء على تألق اللاعب المخضرم، وقالت “الحكاية  مستمرة”.

وكان مصير توتي 39 عاما محل جدال قبل بضعة أسابيع في روما، الذي يحتل  المركز الثالث في الدوري الإيطالي.

وبينما كان يرغب سباليتي في الاعتماد على بعض اللاعبين الشباب، طالب توتي بالحصول على قدر أكبر من الاحترام، بعد أن قضى 25 عاما بين جدران نادي العاصمة الإيطالية.

ورفض توتي الإدلاء بتصريحات صاخبة حول هدفيه في شباك تورينو، حيث قال: “إنه شعور جيد”.

وأكلمت صحيفة “كوريري ديلو سبورت”، قائلة: “توتي هزم سباليتي، يجب تمديد  تعاقده فورا”.

 

1657015_57

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة