الرئيسيةخليجيةصور/ الصحف السعودية تجلد "النصر"!

 

الرياضي:
 
انهالت الصحف السعودية بالانتقادات العنيفة على فريق النصر بعد سقوطه برباعية نظيفة أمام لخويا القطري ضمن مباريات دوري أبطال آسيا.. وانعكس المستوى الذي قدمه النصر على ما نشرته الصحافة والتي اتهمت اللاعبين والجهاز الفني والإدارة.. كما لم تخل التغطية الصحفية السعودية من الإشادة بلاعبي لخويا وجهازهم الفني وأكدوا أن الفريق يستحق أن يكون بين المتأهلين لقادم الأدوار.
وقالت صحيفة الرياضي في مانشيتها الرئيسي: ياهي موجعة.. عادوا بالأربعة.. تعرض النصر لخسارة مذلة من مضيفه لخويا «0-4».
وأضافت الصحيفة لم يقدم النصر بقيادة مدربه الإسباني كانيدا الذي لم يجد التعامل مع المباراة ما يذكر أو يشفع له بالخروج بنتيجة إيجابية بل كاد يتعرض لرقم أكبر من 4 أهداف لولا تعاطف العارضة والقائم مع حارسه عبد الله العنزي في أربع مناسبات لينجو من هزيمة أثقل.
في المقابل قالت صحيفة الرياضية تحت عنوان “لخوهم”.. لخويا: تفوق لخويا بقيادة مدربه جمال بلماضي في كل شيء طوال شوطي المباراة رغم انتهاء الشوط الأول بتعادل ظالم في ظل التفوق القطري.
وقالت صحيفة النادي:”1..2..3..4..أخذهم ملطشة” وقالت على عكس المتوقع واصل النصر في الشوط الثاني حالة «الضياع» واستمر لخويا في تفوقه ليبدأ قطف الثمار من الدقيقة 48 عندما افتتح نام تاي باب التسجيل من ضربة ثابتة يسأل عنها بدون شك عبد الله العنزي في وقوفه وخروجه الخاطئ.
أكبر المتشائمين لم يتوقع ما سيحدث بعد ذلك الهدف لكن الأمور بدأت تتسارع في اتجاه هزيمة ثقيلة بداية من الدقيقة 69 عندما أضاف ديكو الهدف الثاني من خطأ فردي لمحمد حسين استفاد منه إسماعيل محمد ورسم خطة الهدف للمهاجم الكونغولي.
وتابعت صحيفة اليوم في وصفها للمباراة “يا عالمي إيش فيك الكل يبكيك”
الانهيار بلغ أعلى درجاته بعد خروج غالب مباشرة حيث استقبل مرمى العنزي مجددا هدفين من تشيكو ومونتاري «83 و85» وسط مباركة من دفاعات النصر التي باستثناء الغامدي كانت جميعها في أسوأ أوضاعها الفنية.

image

image

image

image

image

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة