الرئيسيةخليجيةصور | العنابي القطري شد الرحال إلى بوتان

 

 

الدوحة – الرياضي:

وصلت بعثة المنتخب القطري الأول لكرة القدم إلى عاصمة مملكة بوتان “تيمفو” استعداداً لخوض الجولة السابعة في التصفيات المزدوجة لكأس العالم وكأس آسيا ضد منتخب بلادها.

وكانت المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدوحة لحساب الجولة الثالثة من التصفيات قد انتهت بتحقيق المنتخب القطري لأكبر فوز في التصفيات الى حد الآن بواقع 15/صفر.

وخاض المنتخب تدريبه الأخير قبل السفر على الملعب الخارجي بأسباير، كما أدى اللاعبون الذين خاضوا مباراة تركيا الودية تدريبا خفيفاً واستشفائياً .

ويدخل العنابي اللقاء وهو يبحث عن الفوز لتعزيز صدارته للمجموعة والتي يأتي في طليعتها برصيد 15 نقطة من فوزه في المباريات الخمس الماضية.

وكان المنتخب قد واجه نظيره التركي ودياً يوم الجمعة الماضي على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، وخسرها بنتيجة 2/1 بعد تجربة قوية قدم خلالها المنتخب مستوى جيداً، واطمأن من خلالها الجهاز الفني على جاهزية كل اللاعبين.

ومن المنتظر أن يخوض العنابي تدريبًا وحيدًا مساء اليوم على ملعب ستاد (Changlimithang) الذي يستضيف المباراة في الثالثة عصر الثلاثاء بتوقيت الدوحة، السادسة مساءً بتوقيت بوتان.

وأعلن دانيال كارينيو مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم، قائمة لاعبي العنابي غادرت إلى بوتان، حيث ضمت القائمة 23 لاعبا من أصل 25 لاعبا بقائمة العنابي التي اختارها قبل مباراة تركيا الودية وتم استبعاد الثنائي محمد كسولا للإصابة وياسر أبو بكر.

وضمت القائمة: كلود أمين وخالد مفتاح ومحمد تريسور ومحمد موسى ولويز مارتن وإسماعيل محمد ومحمد مونتاري (لخويا)، وإبراهيم ماجد وعبدالكريم حسن وحسن الهيدوس وعلي أسد (السد)، وعبدالرحمن أبكر وخالد عبد الرؤوف وماجد محمد (الجيش)، وخوخي بوعلام ويوسف أحمد (العربي)، وعبدالعزيز حاتم والمهدي علي (الغرافة)، وعمر باري (الريان)، وأحمد سفيان (الخريطيات)، وعبدالرحمن محمد (الوكرة)، ومشعل عبدالله (الأهلي)، واكرم عفيف (أوبين البلجيكي).

 

 

 

AH3Q3209 AH3Q3155 AH3Q3106

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....