الرئيسيةخليجيةصور/ النصر "يستبدل" فاندرلي بمهاجم إيطالي!

الرياضي- وكالات:

أعلن نادي النصر الإماراتي التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني صاحب الجنسية الإيطالية ماورو زاراتي 30 عاماً معاراً من نادي واتفورد الإنجليزي وذلك لمدة عام واحد.

وسيكون اللاعب بديلاً للبرازيلي فاندرلي سانتوس الذي تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق مع الجزيرة في الجولة الثالثة من دوري المحترفين الإماراتي وهي المباراة التي فاز فيها النصر 4-2 وسجل فيها فاندرلي هدفين.

وقال النادي في حسابه على موقع “تويتر”: “شركة النصر لكرة القدم تتعاقد مع الإيطالي ماورو زاراتي معاراً من واتفورد الإنجليزي لعام واحد بديلاً للبرازيلي فاندرلي.”

وأغلق مساء يوم الإثنين باب الانتقالات الصيفية بالدوري الإماراتي، حيث سيسجل نادي النصر اللاعب بالجنسية الإيطالية.

وسبق للاعب الجديد لنادي النصر الإماراتي أن لعب في الدوري الإيطالي بأندية إنتر ميلان ولاتسيو وفيورنتينا، وكذلك السد القطري، ومثل المنتخب الأرجنتيني تحت 21 عام.

وكان النصر قد أعلن مساء الأحد إصابة فاندرلي سانتوس بشد في أربطة الركبة جراء الإصابة التي تعرض لها في لقاء الجزيرة حيث سيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 8 أسابيع.

وكانت أنباء قد ترددت عن اقتراب النادي من التوقيع مع السنغالي موسى سو لاعب شباب الأهلي دبي حيث لا تزال بطاقة اللاعب لدى الفريق لكنه غير مسجل في القائمة.

وسيكون زاراتي الأجنبي الرابع في صفوف النصر الإماراتي حيث يضم كل من اللبناني جوان العمري والمغربي عبدالعزيز برادة والبرازيلي مارسيلو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة