الرئيسيةعالميةصور/ #بايرن يرتدي قميص من نفايات المحيط!

ميونيخ (د ب أ) -يرتدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني زيا مصنوعا من البلاستيك المعاد تدويره من المحيط عندما يلتقون مع هوفنهايم السبت.
ويهدف القميص، الذي تم توفيره من قبل الراعي “أديداس”، إلى التوعية بظروف المحيطات ولتعزيز مشاريع الحفاظ على التراث، وذلك وفقا لما ذكره النادي أمس الجمعة في بيان رسمي.
وقال تشابي ألونسو لاعب وسط الفريق فى تصريحات صحفية:” أنا طفل من شواطئ أسبانيا، لذلك فأنا سعيد لارتداء قيمص مصنوع من نفايات المحيط المعاد تدويرها”.
وأضاف: “إنها فرصة رائعة لرفع التوعية حول اهمية حماية المحيطات”.
ووفقا لبايرن ميونيخ فإن أطقم الملابس” مصنوعة بالكامل من بلاستيك المحيط، والألياف المعاد تدويرها والتي تم العثور عليها في المناطق الساحلية بجزر المالديف”. مزايا التصميم مثل شعار النادي والعلامة التجارية لاديداس تم تحويلهم للون الأحمر بإستخدام عملية خاصة صديقة للبيئة.
وكل قميص يحتاج لما يعادل 28 زجاجة بلاستيكية.
لاعب واحد فقط لن يرتدي القميص وهو الجناح الفرنسي فرانك ريبيري، رغم عودته للتدريبات بعد شفائه من إصابة عضلية، كما يغيب أيضا خافي مارتينيز.
وقال كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: “كل اللاعبين الآخرين جاهزون، وفي حالة جيدة”.
ولفت أن بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني، سيحتاج بذل أقصى جهد للتغلب على فريق هوفنهايم الذي لم يخسر حتى الآن ويحتل المركز الثالث.

image

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....