الرئيسيةعالميةصور/ تفاعل الأندية والنجوم مع حادث سقوط طائرة شابيكوينسي

برلين – (د ب أ): قدم نادي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي الذي كان من المفترض أن يستضيف شابيكوينسي البرازيلي في نهائي كأس أندية أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كأس سودامريكانا)، وغيره من أندية كرة القدم البارزة، التعازي في ضحايا سقوط طائرة شابيكوينسي وهي في طريقها إلى كولومبيا لخوض المباراة.
وأكدت الشرطة الكولومبية وفاة 76 شخصاً إثر سقوط الطائرة التي كانت تقلّ لاعبي ومسؤولي الفريق البرازيلي الذي كان متجهاً لخوض مباراة ذهاب الدور النهائي للبطولة في مدينة ميدلين الكولومبية.
وذكر نادي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي في بيان بموقعه على الإنترنت “نشعر بحزن عميق وتعاطف قوي مع أسر وأصدقاء الضحايا من شابيكوينسي.”
وقال خوان كارلوس دي لاكويستا رئيس النادي الكولومبي “نعلم دعمنا الكامل وتضامننا مع شابيكوينسي.”
ومن جانبه، أجل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم المباراة النهائية لبطولة كأس البرازيل والتي كانت مقررة اليوم الأربعاء بين فريقي جريميو وأتلتيكو مينيرو، ويتوقع تأجيل المزيد من المنافسات.
– أتلتيكو مدريد الاسباني الذي لعب في صفوفه سابقاً لاعب شابيكوينسي كليبر سانتانا (على تويتر): “تأثرنا بحادث الطائرة التي كانت تقلّ فريق شابيكوينسي الذي يلعب في صفوفه لاعبنا السابق كليبر سانتانا. تعازينا لأسر الذين قتلوا في الحادث. ارقدوا بسلام”.
– مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي فقد 8 من لاعبيه في السادس من فبراير 1958 خلال حادث حصل لحظة إقلاع الطائرة من مطار ميونيخ (على تويتر): “أفكار مانشستر يونايتد مع شابيكوينسي وجميع الذين تضرّروا من المأساة في كولومبيا”.
– ريال مدريد الاسباني في بيان على موقعه الرسمي: “يعرب ريال مدريد عن أسفه العميق حيال الحادث الجوي المأساوي الذي حصل مع الفريق البرازيلي شابيكوينسي ويقدّم تعازيه إلى عائلات واصدقاء الضحايا. في الوقت ذاته، نتمنى الشفاء العاجل للناجين”.
– مدافع ريال مدريد والمنتخب الاسباني سيرخيو راموس في حسابه على تويتر: “أفكارنا مع شابيكوينسي وكل الأشخاص الذين تضرروا في هذه المأساة وعائلاتهم. لا يمكنني إيجاد الكلمات المناسبة”.
– برشلونة الاسباني في حسابه على تويتر: “نقدّم دعمنا وتضامننا مع ضحايا وعائلات الذين تضرّروا في هذه المأساة التي حصلت في كولومبيا”.
– روما الإيطالي في حسابه على تويتر: “أفكار روما مع شابيكوينسي وكل الذين تضرّروا في المأساة التي وقعت في كولومبيا”.
– بورتو البرتغالي في حسابه على تويتر: “يتضامن بورتو مع تشابيوكوينسي وكل العائلات في هذه اللحظات الصعبة”.

image

image

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....