الرئيسيةالدورى الاسبانىصور | جماهير غرناطة تفسد احتفالية برشلونة بالليغا!

الرياضي:

اضطر لاعبو برشلونة لقطع احتفالهم بلقب الليغا على أرض ملعب غرناطة، لوس كارمينيس نويبو، عندما فوجئوا بمجرد انتهاء المباراة الختامية للدوري الإسباني والتي انتهت بفوز الفريق الكاتالوني بثلاثية نظيفة، باحتلال الملعب من قبل الجماهير.

وبمجرد إطلاق الحكم هرنانديز هرنانديز لصافرة نهاية اللقاء معلنا برشلونة متوجا باللقب بفضل ثلاثية مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز، بدأ اللاعبون في الركض بالملعب للاحتفال باللقب، لكن العديد من المشجعين بدأوا في القفز من الحواجز للنزول إلى الملعب والاحتفال أيضا باللقب.

واضطر اللاعبون لمغادرة الملعب، حفاظا على أمنهم.

وبعدها بدقائق، عندما نجحت عناصر الأمن في السيطرة مجددا على الموقف، عاد اللاعبون لأرض الملعب للاحتفال باللقب أمام الآلاف من أنصارهم الذين سافروا إلى غرناطة لمؤازرة البلاوجرانا.

وتوج برشلونة بلقبه الثاني على التوالي في الليغا والـ24 في تاريخه، والسادس في آخر ثمانية مواسم، في رقم قياسي له لم يتحقق طوال تاريخه، ليقترب من ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب (32 مرة).

 

An FC Barcelona fans celebrates his team's 24th La Liga title on the pitch at the end of the Spanish league football match Granada CF vs FC Barcelona at Nuevo Los Carmenes stadium in Granada on May 14, 2016. Barcelona sealed their 24th La Liga title as Luis Suarez took his tally for the season to 59 goals with a hat-trick in a 3-0 win at Granada to hold off Real Madrid's late-season surge. / AFP / CRISTINA QUICLER

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة