الرئيسيةالدوري الانجليزيصور/ حافلة ليستر تجوب المدينة بكأس «البريميير ليغ»

ليستر (رويترز) – احتفل لاعبو ليستر سيتي بفوزهم بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بموكب الانتصار على متن حافلة مكشوفة جابت شوارع المدينة أمام نحو 250 ألف مشجع متحمس.
وبدأت جماهير ليستر في الاصطفاف في الشوارع منذ بعد ظهر اليوم لمشاهدة أبطالهم والمدرب كلاوديو رانييري وهم يحملون الكأس الغالية والتي بدا من غير المحتمل ان ينتزعها الفريق في بداية الموسم بعد ان كان مرشحا بنسبة 1 لكل خمسة آلاف.
ولوح اللاعبون للجماهير وبدت السعادة على وجهوهم مع اجتياز الحافلة لالاف المشجعين المحتشدين في الشوارع في طريقها نحو ميدان جوبيلي في وسط المدينة حيث شيد مسرح خاص في متنزه فيكتوريا ليستمتع اللاعبون بصحبة جماهير ليستر المعجبة بعروضهم.
وتم تقديم اللاعبين بشكل منفرد للجماهير التي هتفت لكل اسم منهم قبل ان يتم تقديمهم ثانية مع جائزة البطولة التي تلقوها بشكل رسمي عقب اخر مباراة لهم على أرضهم أمام ايفرتون على استاد كينج باور.
وقال رانييري الذي انتزع مثله مثل ليستر أول ألقابه على صعيد دوريات الدرجة الأولى “استمعت اليوم أمام كافة جماهيرنا. أريد ان اشكر الجميع لأنهم ساندونا طوال الموسم وكانوا يؤمنون بقدراتنا.”
وقال القائد ويس مورجان “ما حققناه هذا الموسم كان رائعا واسهم الجميع سواء اللاعبين أو الطاقم الفني أو الجماهير في هذا الأمر وكان الموسم رائعا..”
وأنهى ليستر في الصدارة بفارق 10 نقاط عن ارسنال بينما تراجع توتنهام هوتسبير – وهو الفريق الوحيد الذي ظل في دائرة المنافسة مع ليستر حتى الأسابيع الأخيرة من الموسم – إلى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف ارسنال.
وقال الجزائري رياض محرز جناح ليستر “أنا في غاية السعادة لوجودي هنا مع تلك الجماهير وهذا أمر رائع ولا يصدق. ما قمنا به هذا الموسم..يجب ان يجعلنا نشعر بالفخر بأنفسنا. هذا رائع.”
وعلى شاشات كبيرة ووسط هتافات الجماهير تم عرض ابرز لقطات الفريق خلال الموسم بما في ذلك أهداف مهاجمه جيمي فاردي – أفضل لاعب في الدوري وفقا لاستفتاء رابطة الكتاب الرياضيين – ومحرز أفضل لاعب في الدوري وفقا لرابطة اللاعبين المحترفين في انجلترا إضافة لأبرز تصريحات رانييري.

image

image

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة