الرئيسيةخليجيةصور/ خادم الحرمين يستقبل لاعبي المنتخب السعودي

الرياضي:

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، برفقة لاعبي المنتخب السعودي، في مكتبه بقصر السلام بجدة، بمناسبة تأهل الفريق لنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة في روسيا العام المقبل.

وقال خادم الحرمين الشريفين: «يسرني أن أكون معكم في هذا اليوم وأنتم تمثلون بلدكم، الذي كما تعرفون نتشرف جميعاً بتمثيله، قبلة المسلمين، بلاد الحرمين، منطلق العروبة».

وتابع: «فوزكم هذا مكسب لبلدكم، وعلى كل حال هو من السهل أن تصلوا إلى حدث دولي مثل هذا، ومحبكم يغبطكم عليه، وحاسدكم سيزيد حسده، لكن مع هذا كله أقول لكم اعتمدوا على الله قبل كل شيء واعملوا جهدكم كله والعلم عند الله».

وأتم خادم الحرمين الشريفين كلمته: «أتمنى لكم التوفيق، وأن تعودوا لبلدكم سالمين غانمين، والحمد لله وشكراً». وتقدم تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، المستشار في الديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، بالشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة استقباله لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المتأهل إلى كأس العالم المقررة بروسيا العام المقبل.

وقال آل الشيخ في تصريحات صحفية «إن استقبال خادم الحرمين الشريفين هو تتويج لكل الرياضيين وتجسيد للاهتمام والدعم الكبيرين، اللذين يحظى بهما القطاع الرياضي بمختلف أنشطته وألعابه، معتبراً هذا الاستقبال المحفز الأكبر لتحقيق أفضل النتائج والظهور بالصورة المناسبة في المونديال العالمي».

وأضاف «نحمد الله على ما تحقق للمنتخب السعودي الأول من إنجاز كبير كان لقيادة وطننا الدور الأكبر في الوصول إليه من خلال متابعة دائمة وحرص مستمر من قبل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الذي كان له الدور الحقيقي في هذا الإنجاز، فتكفله بتذاكر المباراة الحاسمة ودخول الجماهير مجاناً، وحضوره للمباراة ومؤازرته للاعبين حتى تحقيق الفوز، وإعلان التأهل امتداد لاهتمام متواصل يحظى به الرياضيون في كافة مشاركاتهم لتمثيل وطنهم خير تمثيل».

واختتم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة حديثه بتقديم الشكر، باسم رياضيي وشباب المملكة، لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، على الدعم الكبير والعناية الدائمة بالقطاع الرياضي.

من جانبه، أعرب عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن سعادته بلقاء خادم الحرمين الشريفين، مشيراً إلى أن هذا اللقاء يعكس اهتمام الملك سلمان بن عبدالعزيز الدائم بأبنائه الشباب والرياضيين الذين نالوا الرعاية الكريمة، التي مكنتهم من تبوء منصات التتويج في مختلف المحافل الإقليمية والعربية والقارية.

جدير بالذكر أن منتخب السعودية حجز مقعده فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للمرة الأولى منذ نسخة 2006 التى أقيمت فى ألمانيا، بعد فوزه على اليابان بهدف دون مقابل سجله فهد المولد، فى المباراة التى جمعتهما بملعب “الجوهرة”، ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة