الرئيسيةعالميةصور | راؤول يقرر الاعتزال ويرفض التدريب !

 

نيويورك (د ب أ)- يعيش النجم الأسباني راؤول جونزاليس أسابيعه الأخيرة كلاعب كرة قدم ضمن صفوف فريق نيويورك كوزموس الأمريكي ولكن مستقبله القريب يبدو بعيداً عن العودة إلى ريال مدريد أو حتى العمل مديراً فنياً لأحد الفرق.

وقال راؤول: “لا أفكر في أن أصبح مدرباً.. لا أعرف لماذا يدفعني الجميع لكي أصبح مدربا”.

وأضاف راؤول الذي تحدث لأول مرة منذ إعلانه عن اعتزاله كرة القدم مع نهاية موسم 2015 في دوري الدرجة الثانية الأمريكي: “أنا لاعب.. أرغب في أن أصبح فرداً وأباً داخل العائلة لفترة من الوقت والاستمتاع مع أبنائي وعندما أقرر أن أكون مدرباً سأفصح عن هذا”.

وتابع: لقد كنت لاعباً لكرة القدم خلال 21 عاماً ومهنة المدرب معقدة للغاية.. لم أخطط بعد ولا أعرف إذا كنت سأفعل هذا الأمر لكي أكون مدرباً”.

ومن المؤكد أن التكهنات الخاصة بمستقبل راؤول وريال مدريد تلتقي في نقطة واحدة، بيد أن راؤول يرغب في الاستمرار في تجربته مع نيويورك كوزموس.

وأكمل اللاعب الدولي السابق الذي يشارك في مشروع أكاديمية نيويورك كوزموس التي ستفتح أبوابها في 2016 “في الوقت الحالي أرغب في العيش هنا.. ريال مدريد هو بيتي والعالم أجمع يعرف هذا والجميع ينتظر عودتي.. يوماً ما ستحين هذه اللحظة ولكن في المستقبل القريب هذا لن يحدث”.

خطتي القادمة هي أن أستمر في العيش مع عائلتي في نيويورك.. عندما ينتهي الموسم سوف نرى ماذا يمكن أن نفعل.. سنقوم بتقييم أي المشروعات ستكون أكثر ملاءمة بالنسبة لي.. أتطلع لحياة جديدة مختلفة عن حياتي كلاعب كرة قدم ولكن بالاستمرار في العيش مع عائلتي في نيويورك”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....