الرئيسيةعالميةصور/ مطار حمد الدولي يعزز رعايته لــ#بايرن_ميونيخ

الدوحة – الرياضي:

أعلن مطار حمد الدولي الحائز على تصنيف الخمس نجوم عن تعزيز رعايته البلاتينية لنادي كرة القدم الأسطورى بايرن ميونيخ، وتم الكشف عن قميص النادي والذي يحمل شعار مطار حمد الدولي المميز على منطقة الكم.

وجاء هذا الإعلان في المؤتمر الصحفي الذي عقد في مطار حمد الدولي في مبنى المسافرين بجانب دمية الدب المصباح الشهيرة بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر, وعضو المجلس التنفيذي بنادى بايرن ميونيخ اندريس جانك, وحسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث, والمهندس بدر محمد المير الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي.

وبهذه المناسبة صرح أكبر الباكر: “إن الشراكة بين مطار حمد الدولي الحائز على أفضل الجوائز العالمية ونادي كرة القدم بايرن ميونيخ تثبت حقاً دور دولة قطر الريادي فى مجال الرياضة على مستوى العالم. إن وجود شعار مطار حمد الدولي على جميع قمصان لاعبي نادي بايرن ميونيخ يؤكد أهمية دورنا الوطني في اعتماد الرياضة كوسيلة لجمع الناس معاً, وإن تعزيز الرعاية يتماشى مع الرؤية الوطنية الطموحة لدولتنا”.

وفيما أضاف أندرياس جونغ عضو المجلس التنفيذي في بايرن ميونيخ قائلاً: ” بدءً من هذا الموسم سوف يظهر شعار مطار حمد الدولي على قمصان لاعبينا. فعندما قمنا بتوقيع العقد مع مطار حمد الدولي فى يناير من عام 2016 كان وضع الشعار جزء من الإتفاقية وقد تم وضع الشعار بالفعل على زي التدريب الخاص بالنادي”.

وأضاف جونغ: “يعتبر نادي بايرن ميونيخ نجم الرياضة في ألمانيا, و لذلك فهو يمثل أفضل شريك لمطار الشرق الأوسط ذو الخمس نجوم، فكلانا على القمة وكلانا نتطلع للبقاء فى المرتبة الأولى”.

وقام الباكر بقص الشريط لافتتاح متجر بايرن ميونيخ رسمياً ضمن المنطقة الحرة في المطار والذى يتيح للمسافرين الاختيار من مجموعة كبيرة من الهدايا والبضائع التي تحمل شعار فريق كرة القدم الألمانى الشهير.

وخلال هذا الحدث الهام أطلق كل من مطار حمد الدولي ونادي كرة القدم بايرن ميونيخ الفيلم الترويجي والذي يعرض المرافق والخدمات التي يقدمها المطار للمسافرين. حيث يطل علينا من خلال هذا الفيلم بطل العالم لكرة القدم ارين روبن وروبرت ليفاندوفسكي, وسيتم عرض الفيلم في المطار وعلى متن رحلات الخطوط الجوية القطرية.

image

image

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....