الرئيسيةعالميةصور/ موديست ينقذ كانافارو في الصين !

هونج كونج – رويترز: تنفس فابيو كانافارو الصعداء بعدما سجل أنطوني موديست هدفا متأخرا ليمنح تيانجين قوانجيان التعادل 1-1 مع تشانغتشون ياتاي في الدوري الصيني لكرة القدم الأحد رغم اللعب بعشرة لاعبين في اخر ربع ساعة.

وسجل موديست، المنضم إلى تيانجين من كولن الالماني في يوليو، في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح فريقه التعادل بعد طرد تشاو شوري في الدقيقة 66 لحصوله على الإنذار الثاني.

وأهدر تيانجين فرصة التقدم للمركز الثالث على حساب هيبي سي.إف.إف.سي إذ تمسك فريق المدرب مانويل بليجريني بالمركز الثالث وهو اخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال آسيا العام المقبل بعد فوزه 2-صفر على بكين جوان.

وقال كانافارو “لم نكن الفريق الأفضل لذا أشعر بالرضا للحصول على نقطة واحدة. هذه النقطة لم تأت عندما كنا نلعب 11 لاعبا ضد 11 لاعبا”.

وخطف شاندونج لونينج فريق المدرب فيلكس ماجات التعادل 1-1 مع قوانغتشو آر آند إف بعدما أحرز جراتسيانو بيليه هدف التعادل قرب النهاية.

وزاد قوانغتشو ايفرجراند الفارق في الصدارة بعد فوز فريق المدرب لويز فيليبي سكولاري 3-صفر على شنغهاي شينهوا بينما خسر شنغهاي سيبج 2-1 أمام قويتشو تشيتشينج.

ويبتعد ايفرجراند في الصدارة بفارق ثماني نقاط قبل سبع مباريات على نهاية الموسم ليقر أندريه فيلاس-بواش مدرب سيبج بأن أمام فريقه الآن مهمة صعبة لحصد لقبه الأول في الدوري.

وقال فيلاس-بواش بعد هزيمة فريقه بهدف في الوقت المحتسب بدل الضائع سجله وانج فان لاعب قويتشو “أشعر بإحباط كبير بسبب النتيجة خاصة طريقة اهتزاز شباكنا مرتين”.

وأضاف “الهدف الثاني أظهر أننا كنا ضعفاء للغاية. كنا في هذه اللحظة في مسار تصاعدي لكن الهدف تسبب في إحباطنا. فرصتنا في الفوز باللقب أصبحت صعبة بعد هذه الهزيمة. الآن يجب أن نحافظ على تركيزنا للاستمرار في المركز الثاني”.

وشاهد سكولاري مهاجمه موريكي، العائد لايفرجراند مرة أخرى بعدما فاز معه من قبل بالدوري ودوري الأبطال، يسجل هدفين في الانتصار على فريق المدرب جوستافو بويت.

وقال المدرب البرازيلي الفائز بكأس العالم “سيبج يملك نفس كفاءة ايفرجراند. الأمور لم تحسم. ما زال هناك 21 نقطة وسنحاول الحصول على كل نقطة ممكنة إلى أن نحسم اللقب”.

وابتعد جيانغسو سونينغ، الذي يقوده المدرب فابيو كابيلو، أكثر عن منطقة الهبوط بعد فوزه 4-صفر على يانبيان فوندي متذيل الترتيب فيما تعادل لياونينغ ووين 1-1 مع تيانجين تيدا وهينان جيانيي بدون أهداف مع تشونغ قينج ليفان.

image

image

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....