الرئيسيةمحليةصوماليا لــ"الرياضي" : ادعوا جماهير الملكي لحضور الديربي للاحتفال بالفوز

الرياضي :

قال المدافع الدولي الغاني وصمام امان نادي القادسية رشيد صوماليا ان مباراة الديربي بالنسبة له على الرغم من اهميتها الا انه يتعامل معها مثل اي مباراة اخرى في بطولة الدوري ومثلها تماما فكل المباريات بثلاث نقاط في بطولة الدوري وجميع اللقاءات هامة بالنسبة له سواء امام العربي او غيره من الفرق الاخرى .

واضاف صوماليا في تصريحات خاصة للرياضي على ان  الفوز فقط هو المطلوب بالنسبة للفريق الملكي في اللقاء وليس كما اشار البعض الى ان التعادل سيعتبر امرا جيدا بالنسبة لهم وسيخرج العربي تماما من المنافسة على اللقب قائلا بانه لا يفكر في امر الخصم قدر ما يقكر في فريقه فقط معتبرا بان القادسية لم ولن يلعب سوى من اجل الفوز مهما كان الخصم ومهما كانت الظروف معتبرا بان هذه هي عقيدة الفريق الملكي الذي استوعبها منذ اليوم له مع الكرة الكويتية.

وعن مواجهة زميله دوريس الذي انتقل الى العربي قال بان عالم الكرة فيه كل شىء ودوريس مهاجم جيد وسنعرف جيدا كيف نتعامل معه لكننا في المقابل لا نولي اهمية للاعب على حساب الاخر خاصة اذا كان الخصم فريق كبير وعريق مثل العربي ويملك مجموعة كبيرة من اللاعبين المتميزين.

واعترف صوماليا بان اللقاء بالفعل صعب نظرا لسخونة المنافسة على لقب الدوري في الوقت الراهن بين عدد من الفرق وهو ما يعطي اهمية كبرى لمباراة الديربي هذا الموسم مشيرا الى انه يعييش حالة من التركيز الكبير حاليا ويفكر في المباراة فقط ولا يشغل باله باي امور اخرى .

واكد صوماليا على ضرورة اللعب بقوة من اول دقيقة وحتى اخر دقيقة في اللقاء وحتى تحقيق الهدف المطلوب مشددا على ان مسئوليته هو وزملاءه في الدفاع وحراسة المرمى ستكون السيطرة على مهاجمين العربي ومحاولة ايقافهم تماما.

ودعى صوماليا جمهور الملكي للتواجد في المدرجات من اجل الاحتفال بالفوز خاصة وان دعم الجمهور في مثل هذه المواجهات امر ضروري للغاية.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة