الرئيسيةخليجيةضبط لاعبين تهكما على رجال الأمن في جدة

الدوري السعودي

سعودي 360 – أكد المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة مكة المكرمة، أنه تم الفبض على لاعبين ينتميان لأحد الأندية الرياضية وذلك بعد تهكمهما على رجال الأمن في فيديو متداول.

وذكر حساب إمارة منطقة مكة المكرمة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “إشارة إلى مقطع فيديو متداول يظهر فيه لاعبان ينتميان لأحد الأندية الرياضية، وهما يتهكمان برجال الأمن إثر تلقي أحدهما مخالفة منع التجول بمحافظة جدة”.
وأضاف الحساب في تغريدته: “تم ضبطهما وإيقافهما واستكمال الإجراءات النظامية بحقهما وإحالتهما إلى النيابة العامة”.

والجدير بالذكر أن جميع المسابقات الرياضية في المملكة العربية السعودية قد توقفت بالوقت الحالي وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.
📌عاجل:#شرطة_منطقة_مكة:إشارة إلى مقطع فيديو متداول يظهر فيه لاعبان ينتميان لأحد الأندية الرياضية، وهما يتهكمان برجال الأمن إثر تلقي أحدهما مخالفة #منع_التجول بمحافظة #جدة.. تم ضبطهما وإيقافهما واستكمال الإجراءات النظامية بحقهما وإحالتهما إلى النيابة العامة

— سعودي 360 (@sport360Saudi) April 14, 2020

وكانت وزارة الرياضة السعودية في شهر مارس الماضي قد طالبت الأندية السعودية بتعليق التدريبات بشكل مؤقت وذلك يأتي تقيداً بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار.
ويؤدي أغلب لاعبي الدوري السعودي تدريباتهم اليومية في منازلهم تحت متابعة الأجهزة الفنية وذلك لحين انتهاء أزمة انتشار فيروس كورونا الذي تم تصنيفه كوباء عالمي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة