الرئيسيةخليجية“ضحية يورو”.. اسم صادم يدخل ضمن الترشيحات لتدريب النصر

مسلي آل معمر – رئيس نادي النصر السعودي

سعودي 360 – دخل اسم غير متوقع، لقائمة الترشيحات لتدريب النصر السعودي بدلاً من مانو مينيز الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج وتراجع أداء اللاعبين.

وقررت إدارة النصر، الإطاحة بالمدرب البرازيلي مينيز من تدريب الفريق العالمي بعد الخسارة أمام الاتحاد (1-3) في كلاسيكو الجولة السابعة من الدوري السعودي.
فرانك دي بور مرشح لقيادة النصر

وأوضح الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا، أن فرانك دي بور مدرب منتخب هولندا السابق قد دخل دائرة الترشيحات لتدريب النصر السعودي.
وقال بيدرو ألميدا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “اسم فرانك دي بور على طاولة إدارة النصر”.
قصص سبورت 360

وكان فرانك دي بور قد تقدم باستقالته من تدريب منتخب هولندا في يونيو الماضي، بعد الخروج من دور ثمن نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.
وسبق للمدرب فرانك دي بور قيادة أياكس أمستردام وإنتر ميلان الإيطالي، وكريستال بالاس الانجليزي، كما تولى تدريب لاعب النصر الحالي بيتي مارتينيز في فريقه السابق أتلانتا يونايتد الأمريكي في 2019 حتى 2020.
رد رسمي من النصر بشأن المدرب الجديد
أكد الوليد المهيدب مدير إدارة الإعلام والاتصال بنادي النصر، أن إدارة العالمي حريصة على اختيار المدرب المناسب وأنه لا زالت هناك مفاوضات جارية مع بعض المدربين.
وقال المهيدب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “نظراً لكثرة المعلومات الخاطئة حول ملف مدرب الفريق الأول من إعلاميين وقنوات رسمية، تؤكد إدارة النصر حرصها على التعاقد مع الخيار الأنسب”.
وتابع: “لذا لا زالت تفاوض بعض المدربين رغم حصولها على موافقة مبدئية من مدربين آخرين، على أن يحسم الملف رسمياً بنهاية الأسبوع الحالي بحد أقصى بإذن الله”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....