الرئيسيةخليجيةضربة قوية.. النصر يكشف حجم إصابة الغنام وعسيري ومدة غيابهما

النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشف مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، رسمياً منذ قليل، عن حجم إصابة سلطان الغنام وعبدالفتاح عسيري، ثنائي فريق “العالمي”، ومدة غيابهما.

النصر يكشف حجم إصابة الغنام وعسيري
وتعرض الغنام وعسيري للإصابة أثناء مشاركتهما مع النصر في مواجهة بيرسبوليس، في الدوري نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2020، والتي ودعها “العالمي” بالهزيمة 5-3 بركلات الجزاء الترجيحية.

وأكد المركز الإعلامي لنادي النصر على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن الفحوصات الطبية أثبتت معاناة الغنام من تمزق من الدرجة الثانية في العضلة الضامة، فيما تعرض عسيري لإصابة بتمزق في عضلة الساق الخلفية،
في السياق ذاته، يبدأ الغنام وعسيري برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة اليوم، وسيغيب اللاعبان عن المشاركة مع النصر لفترة تتراوح ما بين أسبوع حتى أسبوعين.

التقرير الطبي حول إصابات لاعبين الفريق الأول 📄
تحت إشراف شريك #النصر الطبي فزيوتريو @Physiotrio #معاك_يانصر 💛 pic.twitter.com/rrkzGMEGA1
— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) October 14, 2020

وانضم الغنام وعسيري لقائمة المصابين التي ستغيب عن المشاركة في انطلاقة الدوري السعودي، ليلحق الثنائي بالمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، الذي حصل على إجازة حتى 17 أكتوبر وتواجده في بلاده.
ويستهل فريق النصر مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بمواجهة فريق الفتح، مساء يوم الأحد المقبل، والموافق 18 من شهر أكتوبر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....