الرئيسيةالدوري الانجليزيضربة موجعة ل مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة

سيرجيو أجويرو

سبورت 360 – تُوج فريق مانشستر سيتي بطلاً لكأس الرابطة الإنجليزية للموسم الثالث على التوالي في إنجاز جديد للمدير الفني الإسباني، بيب جوارديولا.

السيتيزنس نجحوا في التغلب على أستون فيلا الذي يضم الثلاثي العربي: أنور الغازي، أحمد المحمدي ومحمود حسن “تريزيجيه” في نهائي ويمبلي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ليحصد أولى ألقابه هذا الموسم.

وتتوالى الأفراح في معسكر أزرق مانشستر بعد أسبوع من التفوق على ريال مدريد الإسباني في عقر داره، ملعب سانتياجو بيرنابيو، بنفس النتيجة، 2-1 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

سيرجيو أجويرو المهاجم الأرجنتيني في صفوف السكاي بلوز افتتح مجال التسجيل في الدقيقة 20، قبل أن يضيف زميله، رودريجو لاعب الوسط الإسباني، هدف السيتي الثاني في الدقيقة 30، وفي الدقيقة 41، قلص ساماتا مهاجم أستون فيلا النتيجة قبل نهاية الشوط الأول.

أجويرو يخرج مصاباً في مباراة مانشستر سيتي اليوم

ورغم تحقيق اللقب، إلا أن المباراة حملت خبراً غير سار لجوارديولا والسيتي، يتمثل في خروج أجويرو مصاباً في الشوط الثاني، وتحديداً في الدقيقة 84 ودخل بدلاً منه المهاجم البرازيلي، جابرييل جيسوس، وغير معروف حتى الآن حجم الإصابة أو مدة غيابه عن الملاعب إن تطلب الأمر.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....