الرئيسيةمحليةضيدان : المشعان لديه 4 عروض احترافية والكرة في ملعب القادسية

 

 

الرياضي :

كشف عبد الله ضيدان التفاصيل الخاصة بالصورة التي انتشرت له مع لاعب منتخبنا ونادي القادسية عبد العزيز المشعان حيث اكد ضيدان في تصريحات خاصة وحصرية بأن اللاعب بالفعل يملك عروضا حاليا ويفاضل بينها كاشفا عنها حيث اشار الى ان هناك عرض من الدوري السعودي اضافة الى عرض قوي جدا من احد الاندية القطرية كما ان هناك عرض من فريق اوكراني ابدى موافقة على ضم اللاعب مشددا على ان اقرب هذه العروض للتنفيذ هو العرض القطري .

وحول امكانية انتقال المشعان محليا قال ضيدان بان اللاعب بالفعل مطلوب وبقوة في العربي ويمكن ان يكون هذا هو الخيار الاخير في حال لم تنجح ادارة القادسية في احتواء الموقف وترضية اللاعب ماديا بالشكل المناسب لتاريخه وامكاناته.

واضاف ضيدان بان الامر يعتبر رسالة الى نادي القادسية فعليهم ترضية اللاعب او يستعدوا لمشاهدته يرتدي قميص اخر في الفترة المقبلة .

وعن ما يقال حول ان الامر فقط للضغط على النادي القدساوي وعدم وجود عروض قال ضيدان بان الوقت كفيل بالرد على كل هذه الاقاويل والكرة الان في ملعب القادسية حتى لا يتم اتهامنا باننا نفرغ النادي من لاعبيه فهم من في ايديهم الحلول ان ارادو بقاء اللاعب عليهم السعي لذلك بشكل قوي وسريع او ان اللاعب من حقه في ذلك الوقت البحث عن مستقبله في مكان اخر.

وكان ضيدان قد كشف في لقاء خاص وحصري مع الرياضي في وقت سابق عن ان المشعان يعتبر من ضمن الاهداف المطلوبة في عدد من الاندية الخارجية مشددا حينها على ان اللاعب لن يبقى في الدوري الكويتي الى ما بعد يناير المقبل على اقصى تقدير.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة