الرئيسيةخليجيةطائرة خاصة تنقل اتحاد جدة الى طشقند

الرياض (د ب أ)- غادرت بعثة فريق اتحاد جدة السعودي الأحد على متن طائرة خاصة الى اوزبكستان لملاقاة فريق لوكوموتيف في اول مشوار الفريق ببطولة دوري ابطال أسيا بعد تأهله على حساب فريق الوحدات الأردني بالملحق الأسيوي.

واضطر اتحاد جدة للسفر بواسطة طائرة الى طشقند، بسبب عدم وجود رحلة  مباشرة بين السعودية واوزبكستان، علما بأن عضو مجلس الإدارة فيصل صديقي  ترأس البعثة الى جانب العضو الشرفي أنمار الحائلي.

وخاض الاتحاد حصة تدريبية صباحية تحت قيادة المدرب الروماني فيكتور بيتوركا قبل التوجه الى مطار الملك عبدالعزيز بجدة للسفر، في الوقت الذي حرص فيه بيتوركا على متابعة منافسه الأوزبكي عبر عدة تسجيلات فيديو من أجل الوقوف على نقاط الضعف والقوة في الفريق الخصم.

ومن ناحية اخرى تترقب جماهير الاتحاد رد فعل اتحاد الكرة السعودي بعد الشكوى الرسمية التي رفعتها ادارة النادي للمطالبة بإعادة المباراة امام القادسية التي أقيمت الخميس الماضي ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من منافسات دوري المحترفين، بعد وقوع حكم اللقاء تركي الخضير في خطأ فني حيث لم يطرد نايف هزازي لاعب الفريق المنافس رغم حصوله على انذارين لكنه تدارك الامر بعد عدة دقائق وقام بطرد اللاعب.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة