الرئيسيةعالميةطارق حامد يحرج بركات

فجر طارق حامد، لاعب الزمالك ومنتخب مصر، خلال الساعات الماضية، أزمة من العيار الثقيل، من خلال رسالة غامضة أطلقها عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

وقال طارق في رسالته “انتظرت وصبرت كثيرًا من أجل من أحبهم ويحبونني، لكن لقد طفح الكيل ولن أصمت مرة أخرى”، دون أي توضيحات أخرى عن مغزى الرسالة أو المعني بها.

رسالة طارق حامد أثارت جدلًا كبيرًا وفسرها البعض على أنها موجهة لإدارة الزمالك، بسبب عدم حصول اللاعب على مقدم تعاقده، بجانب عدم تنفيذ وعد مرتضى منصور، رئيس النادي، بتعديل عقده.

وخرج أحمد يحيى، وكيل اللاعب في تصريحات تلفزيونية بعدها، ليؤكد أن الرسالة شخصية ولا تخص نادي الزمالك، وأن البعض فسرها بشكل خاطئ.

الأزمة التي صدرها طارق حامد للإعلام مؤخرًا، تسببت في إحراج بالغ لمحمد بركات، مدير المنتخب المصري، والذي صرح في بداية المعسكر بأن اللاعبين ممنوعون من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي طوال فترة المعسكر للحافظ على تركيزهم.

خروج طارق حامد بتغريدة من داخل المعسكر، يثبت أن بركات لم يلتزم في تنفيذ أول تعهد له كمدير للكرة بعد توليه المهمة في الجهاز المعاون للمدرب حسام البدري.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة بوتسوانا وديًا، يوم الإثنين المقبل، على ملعب برج العرب، ضمن استعدادات الفراعنة لتصفيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....