الرئيسيةالدورى الاسبانىطعنة شيطانية تُصوّب بوصلة تشيلسي نحو كوتينيو

فيليب كوتينيو

قطع نادي تشيلسي خطوة جديدة، في طريقه للتعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو، جناح برشلونة المعار إلى بايرن ميونخ، وذلك بعدما اقترب مانشستر يونايتد من ضم جادون سانشو.

ويلعب كوتينيو على سبيل الإعارة من برشلونة إلى بايرن ميونخ حتى نهاية الموسم مع أحقية الشراء مقابل 120 مليون يورو، لكن من المرجح ألا يلجأ النادي البافاري إلى هذا الخيار.
مانشستر يونايتد يحرم تشيلسي من سانشو:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، طلب من إدارة البلوز إعطاء الأولوية لضم جادون سانشو مهاجم بوروسيا دورتموند، لكن مانشستر يونايتد تحرك بشكل أسرع وبات قريباً من ضم الجناح الإنجليزي.
وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن سانشو اختار اللعب مع “الشياطين الحمر“، مما أجبر لامبارد على توجيه بوصلته نحو فيليب كوتينيو، مع الاستمرار في المراهنة على شباب النادي اللندني.

ويُعتبر التخلص من كوتينيو أحد أبرز أولويات برشلونة في الصيف المقبل، حيث ينوي بيعه أو إعارته مرة أخرى، إذا لم يُبدِ أي نادٍ استعداده لدفع 90 مليون يورو للحصول على خدماته بشكل نهائي.
وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن تشيلسي لن يواجه أي مشكلة من ناحية القيمة المادية للصفقات، بعدما مُنع من إبرام أي صفقة في الصيف الماضي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة