Home خليجية طلب خاص من فيتوريا لإدارة النصر استعداداً لعودة النشاط الرياضي

طلب خاص من فيتوريا لإدارة النصر استعداداً لعودة النشاط الرياضي

روي فيتوريا

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن توجيه البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، طلباً خاصاً لإدارة “العالمي” برئاسة صفوان السويكت، استعداداً لعودة النشاط الرياضي في المملكة.

تعليق النشاط الرياضي في السعودية
وعلّقت وزارة الرياضة علّقت النشاط الرياضي في المملكة، منتصف مارس الماضي، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، والتدريبات الجماعية، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

وتوقفت منافسات بطولة الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين مباشرةً، ويتربع فريق الهلال على عرش جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 51 نقطة ويليه النصر برصيد 45 نقطة.
وأبلغ الاتحاد السعودي لكرة القدم، في الساعات الماضية، جميع أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالموعد المبدئي لعودة منافسات الموسم الحالي من البطولة.. التفاصيل من هنا.

فيتوريا يؤمن معسكراً خارجياً للاعبي النصر
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فيتوريا أبلغ إدارة النصر بتأمينه معسكرًا خارجيًا في البرتغال مطلع يوليو المقبل، قبل العودة لاستئناف النشاط الرياضي.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة النصر قد أبلغت فيتوريا بموافقتها على المعسكر الخارجي، ولكنها طلبت من المدرب البرتغالي التريث لحين اتضاح الصورة بشكل نهائي بشأن مستجدات “كورونا” الذي قد يتسبب في منع تنظيم المعسكرات الخارجية.
النصر يرد على طلب فيتوريا
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن فيتوريا طلب من إدارة النصر أن يكون معسكر الفريق لمدة أربعة أسابيع سواء كان في البرتغال أو داخليًا في السعودية.
ويأتي طلب فيتوريا بإقامة معسكر لمدة أربعة أسابيع، بسبب معاناة النصر مطلع الموسم الجاري جراء المدة القصيرة للمعسكر الذي جرى الصيف الماضي في البرتغال لمدة 19 يوماً.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here