الرئيسيةخليجيةطلب “عاجل” من الآسيوي للأندية المستضيفة لثمن نهائي دوري الأبطال

دوري أبطال آسيا

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، عن توجيه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طلباً هاماً بشأن مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري الأبطال لعام 2020.

طلب “عاجل” من الآسيوي للأندية المستضيفة لدور الـ16
ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي سلطان المهوس، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن الاتحاد الآسيوي قد أبلغ الأندية المستضيفة “صاحبة الأرض” في دور الـ16 بطلب هام.

وأوضح المهوس أن “الآسيوي” طلب من الأندية المستضيفة تحديد اسم المدينة والملعب، الذي سيحتضن دور الـ16 من البطولة القارية، مشيراً إلى منحهم مهلة حتى السابع من شهر يوليو المقبل.
🔴🔴 #عاجل ||

الاتحاد الآسيوي يعلن مواعيد دور الـ١٦ من مسابقة #دوري_ابطال_اسيا ومن المواعيد المعلنة :
(١٣ سبتمبر )الهلال – الاستقلال الإيراني على أرض محايدة
(١٤ سبتمبر )النصر – تراكتور الإيرانيعلى أرض محايدة pic.twitter.com/I2Ys5Vn4S3
— سعودي 360 (@sport360Saudi) June 23, 2021

ونجحت أربعة أندية عربية من منطقة غرب آسيا في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري الأبطال وهي؛ الهلال السعودي والشارقة الإماراتي والنصر السعودي والوحدة الإماراتي.
وأعلن الاتحاد الآسيوي رسمياً صباح اليوم، عن مواعيد مباريات دوري الستة عشر من البطولة، حيث يلتقي الهلال مع الاستقلال الإيراني يوم 13 سبتمبر، والنصر مع تراكتور في اليوم التالي، وذلك على أرض محايدة.
وسيواجه الشارقة الإماراتي على ملعبه مواطنه الوحدة يوم 13 سبتمبر، فيما سيقابل برسبوليس نظيره الاستقلال في طاجيكستان يوم 14 من الشهر ذاته.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة