الرئيسيةخليجيةطلب وانتظار.. حمدالله وأمرابط يبدأن إجراءات مغادرة المملكة

عبدالرزاق حمدالله ونورالدين أمرابط

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن بدء الثنائي المغربي عبدالرزاق حمدالله، ونورالدين أمرابط، لاعبا فريق النصر، إجراءات مغادرة المملكة خلال فترة التوقف الحالية.

ومنح مدربو الأندية السعودية، إجازات إجبارية للاعبين لحين إشعار آخر، في ظل تعليق النشاط الرياضي، مع فرض تدريبات لياقية للحفاظ على المعدل البدني، تأهباً لإمكانية عودة المنافسات.
تعليق النشاط الرياضي والتدريبات في السعودية

وكانت وزارة الرياضة علّقت النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، والتدريبات الجماعية، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.
ما أجمل من صناعة الهدف و الهدف نفسه ،إلا فرحة الآسطورة أمرابط 😭♥️♥️. pic.twitter.com/GnbbAhPzaH

— мohαммed24. (@Mohh_24) October 19, 2019

وتوقفت منافسات الدوري السعودي، بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين، ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 45 نقطة.
أمرابط وحمدالله يرغبان في مغادرة المملكة
ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن أمرابط ينتظر أخذ الموافقة، وإكمال الإجراءات النظامية من أجل المغادرة إلى هولندا، لزيارة عائلته خلال فترة توقف النشاط الرياضي.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن حمدالله تواصل أيضاً مع سفارة بلاده المغرب في الرياض، من أجل استئجار طائرة خاصة مع مواطنيه المغاربة الذين يلعبون في الدوري السعودي.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن حمدالله يريد العودة إلى موطنه للالتقاء بأهله مع باقي اللاعبين المغاربة، استغلالاً لفترة التوقف الحالية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة