الرئيسيةمحليةطموح الجهراء يهدد صدارة العربي

الرياضي :

يحل ابناء القصر الاحمر ضيفا ثقيلا علي العربي في المنصورية ضمن منافسات الاسبوع الحادي عشر من دوري فيفا في مباراة معقده فنيا حيث يدخل الاخضر تلك المواجهه المحفوفة بالمخاطر و هو علي قمة الترتيب برصيد 25 نقطة بينما يتواجد الجهراء بالمركز الخامس برصيد 21 نقطة حيث يامل ابناء القصر الاحمر الاقتراب اكثر من الصدارة بايقاف صاحب القمة تلك المباراة القوية التي سيحتضنها استاد صباح السالم و ستقام في تمام الساعه الخامسة و خمسة و عشرون دقيقة .
يدخل العربي مباراة اليوم بصفوف مكتملة و معنويات مرتفعة حيث سيحاول لا يعاني الاخضر من اية غيابات قبل مواجهه الجهراء اليوم حيث سيحاول مدرب العربي الصربي بونياك ان يستغل الجاهزية الفنية و البدنية والنفسية للاعبين بعبور عقبة الجهراء الصعبة .
بينما علي الجانب الاخر يدخل ابناء القصر الاحمر مواجهه اليوم بصفوف مكتملة حيث سيدعم الثنائي البرازيلي فينسيوس و فيصل زايد صفوفه بعد انتهاء ايقاف الاول و انتهاء ازمة الثاني حيث غاب هذا الثنائي عن مباراة الفريق الماضية امام الفحيحيل .
و الجدير بالذكر ان الفريقيان التقيا قبل ايام قليلة في الدور نصف النهائي لبطولة كاس سمو ولي العهد و التي نجح الاخضر العرباوي في اقصاء الجهراء و التاهل للمباراة النهائية بعد مباراة صعبة علي الكتيبة الخضراء رجح كفتة خلالها البديل الذهبي له هذا الموسم حسين الموسوي بالدقائق الاخيرة من عمر المباراة ليضرب موعدا امام العميد الكويتي في نهائي تلك الكاس الغالية .
يعول النادي العربي كثيرا علي الحضور الجماهيري المكثف الذي يعتبر الدافع الاكبر له هذا الموسم حيث يستلهم حماسه من الحضور الجماهيري الكبير المتوقع ان يواصل مؤازرته .
كما سيخوض الاخضر مواجهه اليوم بامل ان يهدية الابيض الكويتي هدية بايقاف منافسة التقليدي القادسية لينفرد مجددا الاخضر بالصدارة بعدما تقاسمها معه القادسية بالاسابيع الاخيرة .



يتميز اداء الفريقين هذا الموسم بالمهارة الممزوجه بالقوة خاصة في وسط الملعب الذي سيشهد موقعة كروية خاصة بين لاعبي الفريقين حيث يعد وسط الملعب من اهم خطوط كلا الكتيبتن حيث يمتلك كل فريق مجموعة من ابرز اللاعبين بمنطقة العمليات فاذا القينا نظرة علي اصحاب الضيافة الاخضر العرباوي سنجد ان رباعي الوسط بقيادة المخضرم محمد جراغ يقدمون مستويات متميزة هذا الموسم حيث يتولي جراغ مسئولية بناء الهجمات بينما يتولي الثنائي طلال نايف و عبد العزيز السليمي اغلاق جميع المنافذ امام المنافسين .
كذلك الحال علي الجانب الاخر سنجد ان ابناء القصر الاحمر يمتلكون ثلاثي مميز بوسط الملعب بقيادة حمود ملفي و ابراهيم العتيبي و من امامهم الموهوب فيصل زايد الذي يعد الممول الاهم للمهاجم البرازيلي فينسوس .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....