Home محلية القادسية والسالمية في نهائي “الاحلام” ومسك “الختام”

القادسية والسالمية في نهائي “الاحلام” ومسك “الختام”

القادسية والسالمية في نهائي “الاحلام” ومسك “الختام”

الرياضي :

تحظى أسرة كرة القدم في الكويت بمصافحة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد  الذي سيحضر المباراة النهائية للكأس، والمقررة  بين القادسية والسالمية على استاد نادي الكويت في ختام الموسم الكروي الكويتي 2014/2015.
وثمن رئيس الاتحاد الشيخ طلال الفهد الرعاية السامية لأمير البلاد للمباراة النهائية للكأس.
وقال الفهد: “عودنا الامير على رعاية ودعم أبنائه الرياضيين، واليوم نحظى جميعا بالسلام على الامير خلال تشريفه لنا وحضوره المباراة النهائية، فقد كبرنا على تلقي توجيهات الامير السامية لما فيه مصلحة الرياضة والرياضيين أبناء الوطن الاحباء”.
وتمنى الفهد ان يقدم نجوم القادسية والسالمية خلال المباراة النهائية التحية التي تليق بمقام سمو الامير الذي حرص على حضور اللقاء، من خلال التنافس الشريف وتقديم المستوى الفني المميز والذي يليق بهذه المناسبة معتبرا الجميع فائزا اليوم لوجود سمو الامير بينهم في استاد نادي الكويت الذي يحتضن اللقاء النهائي.
ويسعى القادسية لحصد اللقب رقم 16 في تاريخ، حيث يتساوى في الوقت الحالي مع العربي برصيد 15 لقب، فيما ستكون الكأس هي الثالثة في تاريخ السالمية في حال توج باللقب.
وعسكر  القادسية والسالمية للمباراة النهائية قبل وقت كاف من المباراة، أملا في الظفر باللقب الغالي.
ولا يعاني القادسية والسالمية من غيابات تذكر بعد تعافي بدر المطوع في القادسية، واللإيفواري كيتا في السالمية، فيما يظل الحارس الدولي نواف الخالدي ابرز الغائبين عن المباراة بعد ةتعرضه لكسر في يديه.
وظهر اليوم مدرب السالمية محمد دهيليس في مقر اتحاد الكرة حيث عقد مؤتمرا صحفي جمعه مع مدرب القادسية راشد بديح، وقال دهيليس إن: “المباراة صعبة بكل ما تحمله الكلمة من معان، لاسيما أنها ستكلل مجهود موزسم طويل وشاق”.
وأضاف دهيليس ان: “خبرة اللاعبين في القادسية تفوق اللاعبين في السالمية لاسيما في المباريات النهائية، لكنه على ثقة في لاعبيه وقدرتهم على تتويج جهودهم في الموسم الحالي بأغلى البطولات”.
وأشار دهيليس أن: “الحذر يفرض نفسه على المباريات النهائية، حيث أن الخطأ لا يعوض بسهولة، وهو ما يدركه ولاعبيه، الأمر الذي جعل الجهاز الإداري يعزل اللاعبين خلال الفترة الماضية عن وسائل الإعلام، واي ضغوط خارجية، لزيادة التركيز عند اللاعبين”.
في المقابل قال مدرب القادسية راشد بديح إن: “الأصفر قادر على تجاوز كل الضغوط الموجودة عليه في الوقت الحالي، للصعود لمنصة التتويج وحصد لقب أغلى البطولات”.
واضاف بديح إن: “السالمية خصم قوي، وسبق أن حقق الفوز على القادسية في الموسم الحالي بنتيجة كبيرة، لكن الأمور تختلف في القادسية في الوقت الحالي، لاسيما ان الأصفر اثبت خلال الفترة الماضية أن لديه مخزون كبير على كافة المستويات يظهر في الأوقات الصعبة”.
وجاءت تصريحات اللاعبين في القلعتين القادسية والسالمية لتؤكد جاهزية اللاعبين ورغبتهم في التتويج بأغلى البطولات في الموسم الحالي.
جدير بالذكر أن القادسية والسالمية تواجه أكثر من مرة في الموسم الحالي، وحقق السالمية فوزا تاريخيا على السالمية ب6 اهداف دون رد، وهو ما يجعل التنافس على اشده في المباراة النهائية، في ظل سعي القادسية رد الدين للسالمية، فيما يريد السماوي تأكيد جدارته هذا الموسم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here