الرئيسيةالدوري الانجليزيظروف أسرية تربك #مدرب_استراليا!

سيدني – رويترز: قال أنجي بوستيكوجلو مدرب منتخب استراليا لكرة القدم أمس الأحد إنه سيقرر إن كان سيستمر في منصبه حتى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا أم سيترك الفريق قبل ذلك.

وقاد بوستيكوجلو (52 عاما) المنتخب الاسترالي للتأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي بالفوز 3-1 في النتيجة الإجمالية للملحق العالمي على منتخب هندوراس.

وأكثر من مرة رفض بوستيكوجلو الكشف عن خططه بعد تصفيات كأس العالم فيما يتصل باستمراره مع المنتخب أم التخلي عن المهمة.

وتحت قيادة بوستيكوجلو تأهل المنتخب الاسترالي لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل كما توج بلقب كأس آسيا للمرة الأولى في العام التالي.

وقال مدرب استراليا في تصريحات تلفزيونية “لا يحب أحد الاستمرار في طرح الأسئلة ومن جانبي حاولت أن أكون صادقا قدر الإمكان والقول إن الأمر سيتقرر بعد هذه المباراة (لقاء العودة الأربعاء الماضي)”.

وأضاف “هذا الأمر سيتقرر قريبا وسنبحث هذه الأمور خلال الأسبوع الحالي”.

وبعد لقاء العودة أمام هندوراس أشار بوستيكوجلو إلى أن تأثير عمله على أسرته واصدقائه هو سبب تفكيره في ترك الفريق إضافة إلى بعض الأسباب المهنية أيضا وأكد أن علاقته بالمسؤولين في الاتحاد الاسترالي للعبة ليست سيئة.

وأردف بوستيكوجلو “كما أنني آخذ في الاعتبار مصلحة الفريق.. ولذا فإن كل هذه الجوانب سيتم بحثها هذا الأسبوع وكما قلت سيأتي القرار قريبا”.

وستعرف استراليا الفرق التي ستواجهها في الدور الأول من نهائيات روسيا عند سحب القرعة في العاصمة الروسية في الأول من ديسمبر المقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة